" سناب شات " و " تويتر " و حملة " مشاهير في الخير "

تشهد تطبيقات التواصل الاجتماعي انتشارا متزايدا في السعودية يوما بعد يوم، حيث اشارت العديد من الدراسات المتخصصة و الابحاث التسويقية العالمية، الى ان السعودية تتصدر الترتيب الاول عربياً في استخدام موقع " سناب شات " ، و ان نسبة انتشار " تويتر " بين مستخدمي الانترنت في السعودية تعتبر الاعلى في العالم.

و في بادرة خيرية متميزة لاستغلال ذلك الانتشار الاعلى و المتزايد في السعودية، تم اطلاق حملة " مشاهير في الخير " لدعم الاوقاف و المشاريع الخيرية خلال شهر رمضان المبارك.

حملة " مشاهير في الخير "  


اطلق عدد من مشاهير موقع " سناب شات " حملة لدعم الاوقاف و المشاريع الخيرية عبر الموقع الشهير في السعودية، وحملت الحملة شعار " مشاهير في الخير "، وكذلك على هاشتاق بموقع " تويتر " حمل عنوان #مشاهير_في_الخير.

و تدور فكرة الحملة حول حث الناس على التبرع في شهر رمضان المبارك، و ان اعظم الصدقة الاوقاف لانها حسنات جارية و مستمرة، حيث سيتم اختيار الاوقاف ذات النفع الكبير، وقف في كل يوم، ثم يعلن عنه عند الساعة 10.30 مساء من كل ليلة، و يتابع نشره نخبة من المشاهير، و لقد اُطلق الوقف الاول من جمعية البر الخيرية بمركز حقال ( نهر من الحسنات لا ينتهي ) ، و كذلك الوقف الثاني ( وقف بيت الصدقة ) المستودع الخيري في المجمعة.