فعاليات متنوعة تقدمها هيئة الترفيه في الربع الاخير لشهر فبراير

تقدم الهيئة العامة للترفيه مجموعة من الفعاليات المتنوعة التي تناسب جميع أفراد العائلة، والتي تقام في جدة والرياض والمنطقة الشرقية ، وتتضمن العديد من الفقرات الترفيهية والفنية والرياضية . 

فعاليات متنوعة في الربع الاخير لشهر فبراير

براري الصحراء

يقام المهرجان تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، في مدينة الخبر بالواجهة البحرية، وهو ملتقى عائلي مميز يعكس عادات و حضارات الغرب القديمة بفعاليات متنوعة، وتنطلق فعالياته في 27 فبراير - 02 مارس ، من الساعة 4 مساء حتى 12 صباحا .

الحديقة السرية

في فصل الشتاء، يتطلع محبو المأكولات والمطاعم العالمية لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء في ليالي الرياض الباردة. وتهيئة الجو العام المناسب لهم، ابتكرت الهيئة العامة للترفيه أربع جلسات مصممة بطوابع مختلفة وعلى نحو فريد تمكن الجميع من تذوق أطيب المأكولات العالمية والاستمتاع بالأنشطة المصاحبة،  وتستمر الفعالية حتى تاريخ  28 فبراير من الساعة 4 مساء حتى 12 صباحا ، في النخيل مول مقابل بوابة 3

مهرجان المغامرة العالمي

مغامرة الكريستالة تحتوي كل منطقة على مجموعة متنوعة من الألعاب التي يلعبها المشاركون للفوز بالكريستالة، وهي مصنفة ضمن فئات تطور اللياقة البدنية والمهارات العقلية و روح المنافسة، و يتميز المهرجان بأكبر لعبة مونوبولي سعودية، ومنطقة مطاعم، و حفلات موسيقية، والتي تقام في أرض سماء الغربية بمدينة جدة مقابل الردسي مول وتستمر حتى تاريخ 8 مارس من الساعة 4 عصرا حتى 1 صباحا .

لا روستيكا فايبز

لا روستيكا مطعم إيطالي، يطل على محبيه بطريقة جديدة لتقديم تجربة ترفيهية لا تنسى برعاية الهيئة العامة للترفيه، وذلك من خلال جلسات وعزف حي، إلى تعليم الأطفال أساليب الطهي المختلفة في الرياض بارك، من الساعة 5 عصراً إلى 12 صباحاً.