فرصة رائعة للموهوبات في التمثيل .. هذه مواعيد تجارب الأداء

ترتكز رؤية الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون على تنمية قدرات الابتكار والابداع لدى أفراد المجتمع ، ورعاية الموهوبين والموهوبات في الثقافة والفنون ، بما يمكنهم من تقديم أعمال مميزة محليا وعربيا وعالميا ، وفي إطار ذلك فلقد أتاحت الجمعية فرصة رائعة للموهوبات في التمثيل.

فرصة رائعة للموهوبات في التمثيل

أعلنت جمعية الثقافة والفنون بجدة عن إتاحة فرصة رائعة للموهوبات ، ووجهت ترحيبا لكل فتاة ترغب في التمثيل من قبل لجنة المسرح بجمعية "جدة " ، ودعتهن للمشاركة في تجارب الأداء ، والتي ستقام يومي 8 و 9 يناير الجاري ، وذلك على مسرح الجمعية بحي الشاطيء .

كما أشارت الجمعية بأن على الموهوبات الراغبات في انتهاز هذه الفرصة ضرورة تسجيل اسمائهن في موعد أقصاه 6 يناير الجاري ، حتى يتسنى لهن حفظ مشاهد الاختبار ، منوهة إلى أن لجنة التحكيم لجنة نسائية.

أداء أفضل

يُذكر بأن احدى استراتيجيات الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون هي "أداء أفضل - رفع جودة الفعاليات بما يتناسب مع تطلعات الجمهور" ، وتعني الجمعية في اطار هذه الاستراتيجية بالعمل على تمكين الفنانين والمبدعين من زيادة دخلهم واستثمار مواهبهم ، وإطلاق جائزة الثقافة والفنون ، والتدريب بناءً على أسس منهجية ، والعمل على إطلاق مؤشر الفنون في مختلف مدن المملكة.