كاتبات سعوديات يشاركن بكتبهن المميزة بمعرض جدة الدولي الرابع للكتاب

تشارك أكثر من 100 كاتبة هذا العام في معرض جدة الدولي الرابع للكتاب ، والذي انطلق في 26 ديسمبر ويستمر حتى 5 يناير ، وتنوعت كتبهن ما بين الكتب التطويرية والأدبية والتربوية والقصة والرواية، اختار موقع هي بعض من المشاركات هذا العام .

كاتبات سعوديات يشاركن في معرض جدة الدولي للكتاب

سارة مطر

تشارك الكاتبة سارة مطر هذا العام في معرض جدة الدولي الرابع للكتاب بكتابها يا أنا يا أنا في يوم الخميس 3 يناير ، ووصفت سارة كتابها بر حسابها على تويتر بأنه عبارة عن "قصص مثيرة للشفقة ، سارة لها عدة كتب منها قبيلة تدعى سارة ، الحب صنيعة النساء ، إنما أنت حبيبها أنا سنية وأنت شيعي .

لجين محمد الشقيري

تشارك لجين هذا العام في معرض جدة الدولي للكتاب بتاريخ 30 ديسمبر من خلال روايتها في الداخل حياة أخرى ، لجين لها رواية أخرى وهي غدار الدار ، وهي طالبة جامعية متخصصة في الإعاقة السمعية .

غدير عبدالعزيز مصلي

تشارك الكاتبة غدير مصلي في معرض جدة الدولي الرابع للكتاب بتاريخ 30 ديسمبر من خلال كتابها الأسباب المؤدية إلى استمرار العنف من وجهة نظر العالمين في مشكلات العنف ضد المرأة ) ، غدير حاصلة على ماجستير توجيه وإصلاح اسري وهي عضو مجلس مركز حي المحمدية النموذجي و تعمل كمستشارة الكترونية في جمعية المودة للتنمية الأسرية .

هيفاء محمد الزويد

هيفاء الزويد تشارك هذا العام في معرض جدة الدولي للكتاب بتاريخ 2 يناير بكتابها هزة خلخال وهو أول كتبها التي تطلقها لأول مرة في معرض جدة ، هيفاء كاتبة وسيدة أعمال و مدربة معتمدة ، ووصفت هيفاء بطلة كتابها بأنها غجرية تراقص الأحرف وتهز خلخالها كل حين ليسمعها الكون .

زكية محمد الصقعبي

تشارك زكية الصقعبي في معرض جدة الدولي للكتاب بتاريخ 28 ديسمبر ، من خلال كتابها ما لا يقوله المدربون ، زكية مستشارة أسرية ومدربة معتمدة محليا ودوليا وصاحبة مكتب للبرامج والدورات والبحوث التدريبية ، حاصلة على ماجستير تخطيط و إدارة مؤسسات ودبلوم إدارة احترافي من جامعة الفيصل بالرياض ودبلوم علم نفس ، وهي أخصائية اجتماعية ومدربة كوتشينج ومستشارة لحل المشكلات الزوجية .

ريم كابلي

تشارك ريم في معرض جدة الدولي للكتاب من خلال كتابها ريكاب بتاريخ 28 ديسمبر، ريم حاصلة على ماجستير تطوير مناهج وطرق تدريس من جامعة كامبل بالولايات المتحدة الأمريكية و بكالوريوس الدراسات الإسلامية بكلية التربية للبنات بجدة وهي مدربة معتمدة من أكاديمية قادة التطوير العالمية البريطانية مدربة معتمدة من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة و مدربة وخبيرة في الذكاءات المتعددة .