سجادة الزهور المضيئة لأول مرة في السعودية

جذبت فعالية سجادة الزهور المضيئة ، و التي تنفذ للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات مهرجان صيف بدر الجنوب بمدينة نجران ، الأنظار إليها خاصة و أنها منحت المهرجان اضافة مميزة و ممتعة للأنظار.

سجادة الزهور المضيئة لأول مرة في السعودية

جاءت فعالية سجادة الزهور المضيئة ضمن فعاليات مهرجان صيف بدر الجنوب بمدينة نجران ، و الذي يأتي برعاية كريمة من أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز و نائبه الأمير تركي بن هذلول، و محافظ بدر الجنوب محمد بن عبيد الحربي و بدعم من الهيئة العامة للترفيه.

وتضمنت سجادة الزهور المضيئة أنواع مختلفة من الزهور ذات الألوان الزاهية و اللافتة ، و تضمنت عدة أشكال مختلفة ، و بالتالي منحت المهرجان رونقاً و جمالاً خلال النهار و منظراً يأسر القلوب خلال المساء ، خاصة و أن مدينة نجران تمتلك مقومات جمالية متنوعة من المنتزهات المختلفة و المناظر الخلابة و الأجواء الجميلة.

فعاليات مهرجان صيف بدر الجنوب

يُذكر بأن المهرجان يحتضن العديد من الفعاليات و البرامج و الأنشطة المتنوعة التي تستهدف كافة شرائح المجتمع ، و من أبرزها فعالية الوفاء لجنود الوطن و ذلك بتنفيذ جدارية لشكر جنونا البواسل ليشارك فيها المسؤولون و الزوار ، إضافة إلى فيديو بتقنية الواقع المعزز (augmented reality ) لشكر الجنود البواسل.

هذا بالاضافة إلى فعالية الإبداع الفني و التي يشارك فيها أكثر من 12 فنان من جميع أنحاء المملكة بأنواع مختلفة من الفنون التشكيلية ، و كذلك يتضمن المهرجان على العديد من الفعاليات و العروض المصاحبة كالأمسيات الشعرية التي يشارك بها نخبة من شعراء و منشدي المملكة و بعض العروض الفلكلورية الشعبية و المسابقات المتنوعة لأهالي منطقة نجران و ضواحيها.