"نجم السعودية" البرنامج الأول من نوعه لاكتشاف المواهب الغنائية

ستحظى المواهب الغنائية في السعودية بفرصة استثنائية مع انطلاق أقوى برامج المواهب الغنائية ، و هو برنامج "نجم السعودية" البرنامج الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية .

برنامج "نجم السعودية"

بدأت التحضيرات على قدم و ساق لاطلاق برنامج الهواة الضخم " نجم السعودية " عبر التلفزيون السعودي - قناة SBC  ، لاكتشاف المواهب الغنائية في موسمه الأول ، حيث سيفتح البرنامج أبوابه لاصحاب الأصوات الغنائية الجميلة من الموهوبين و الموهوبات ، في عدة مدن سعودية.

و بحسب اعلان برنامج نجم السعودية ، فإن تجارب الأداء لاختيار المواهب ستنطلق في خمس مدن سعودية هي جدة ، أبها ، الدمام ، تبوك ، و الرياض ، حيث تم تحديد مواعيد الاشتراك في كل مدينة منهم.

علما بأن تجارب الأداء ستبدأ اليوم السبت الموافق 23 يونيو في مدينة جدة ، و تنتقل بعدها إلى مدينة أبها بتاريخ 26 يونيو الجاري ، ثم مدينة الدمام بتاريخ 29 يونيو الجاري ، بينما ستحتضن مدينة تبوك و العاصمة الرياض تجارب الأداء خلال شهر يوليو القادم يومي 2 و 5 يوليو على التوالي.

يُذكر بأنه من المتوقع أن يحظى البرنامج بإقبال كبير في ظل وجود الكثير من المواهب الغنائية في السعودية و التي تنتظر هذه الفرصة الاستثنائية لمواجهة موهبتهم ، و دخول الشهرة من بابها العريض.