طارق العلي يقدم مسرحية "ولد بطنها" في الرياض و جدة

ستحظى الجماهير السعودية من محبي و عشاق الفن المسرحي في كل من الرياض و جدة بعرض الفنان المتألق طارق العلي لمسرحيته الاجتماعية الكوميدية " ولد بطنها " ، خلال شهر أبريل القادم.

طارق العلي يقدم مسرحية "ولد بطنها" في الرياض و جدة

يقدم الفنان طارق العلي مسرحية " ولد بطنها " المقدمة من (ام بي سي) بدعم من الهيئة العامة للترفيه ، بمشاركة عدد من الممثلين المسرحيين من مختلف الدول الخليجية ، و التي حظيت في عروضها السابقة بحضور جماهيري كبير من محبي و عشاق الفن المسرحي.

و من المقرر أن تقام مسرحية طارق العلي في مدينة الرياض بمركز الملك فهد الثقافي بتاريخ (7،6،5) أبريل القادم، و بعدها سينطلق عرض المسرحية إلى مدينة جدة في حديقة الشلال الترفيهية بتاريخ (14،13،12) أبريل القادم.

مسرحية " ولد بطنها "

تناقش المسرحية قضية منتشرة ، و هي قضية النفاق الاجتماعي و المصالح التي قد تؤثر على العلاقات الاجتماعية و ضعفها ، و تتصدى لأشياء عدة بحس كوميدي ، و هي من بطولة طارق العلي و عبدالرحمن العقل ، و من اخراج عبدالعزيز صفر و تأليف بدر محارب و إشراف عيسى العلوي.

يُذكر بأن مسرحية " ولد بطنها " عبارة عن عرض مسرحي اجتماعي كوميدي يحكي قصة صالح و هو وكيل وزارة تحيط به بطانة من الفاسدين و المستفيدين من وجوده في الوزارة ، و عندما لا يتجدد له كوكيل وزارة ينكشف كل من كان حوله من الانتهازيين ، حيث يتلقّى النجم الأساسي في المسرحيّة اتّصالاً عن طريق الخطأ و بسبب تشابه الأسماء ، يعتقد بأنّه الشخص المرشّح لمنصب الوزير و يبدأ التصرّف على هذا الأساس إلى أن يكتشف العكس.