تعرفوا على أجمل الفعاليات الترفيهية التي ستقام في مدينة جدة

مع بداية الاجازة ونهاية الاختبارات سكان جدة وزوارها على موعد مع الترفيه من خلال أجمل الفعاليات الترفيهية التي ستقام فيها والتي سترضي جميع افراد العائلة .

أجمل الفعاليات الترفيهية التي ستقام في جدة

مهرجان جدة للمـأكولات 2018

سيقام مهرجان جدة للمأكولات في الأربعاء، 10 - 20 يناير وهو فعالية سنوية تحتفي بجدة كوجهة للذوق والسياحة للمطاعم العالمية والمحلية. يتخلل المهرجان فعاليات وعروض مبهجة تتعلق بعالم الطعام، تناسب جميع افراد العائلة.

عالم الألوان والأضواء

تتميز اللومينيريوم بهياكلها الهوائية العملاقة ذات القبب الملونة والتشكيلات المعمارية الرائعة، خاصة عندما يتخللها الضوء ليغمرها بالمرح والألوان وينقل المتجول داخلها إلى عالم ممتع من الخيال ، و تزور اللومينيريوم السعودية لأول مرة يوم الأربعاء 10 - 20 يناير وتتضمن الفعالية أنشطة تفاعلية مليئة بالحيوية والفن والترفيه و مجموعة من الأنشطة ذات الأفكار الإبداعية ، بالإضافة إلى العروض الفنية الحية واكتشاف المواهب.

العروض الترفيهية الأوروبية

المتعة والتشويق بانتظار العائلات في ملاهي جنغل لاند في قرية مرسال يوم الخميس، 11 - 20 يناير وذلك لحضور أجمل الفعاليات الترفيهية المتنوعة من الرياضة الحرة، وفنون القفز على الترامبلين و استعراض السلام دانك في كرة السلة مترافقة مع إيقاعات الطبول وفنون الرسم .

مسرحية البيت بيت أبونا

السيدات على موعد مع التشويق والضحك يوم الخميس، 11 - 13 يناير ، وذلك بمشاهدة أحداث مسرحية البيت بيت أبونا من خلال روح الوالدة المتوفاة التي تقتحم حياة بناتها وتطاردهم في محاولة منها لجمعهم ولم شملهم في بيت أبيهم، العرض المسرحي من بطولة هيا الشعيبي وسعاد العلي .

عروض أفلام عالمية للأطفال

فعالية شيقة للعائلات برفقة أطفالهم يوم الجمعة، 12 - 18 يناير لقضاء أجمل الأوقات الممتعة والهادفة في آن معاً، وذلك بمشاهدة الأفلام العالمية المصنوعة بهدف إثراء عالم الأطفال الرائع، لتمكنهم من تسجيل ذكريات لتجربة فريدة في إجازة ما بين الفصلين في جدة هذا العام.

تقاسيم تركية

فعالية لعشاق الموسيقى العذبة والأنغام الساحرة يوم الخميس، 25 - 26 يناير مع فرقة تقسيم تريو التركية ، في حفل مميز في حديقة جمان بارك بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية ، و ستتضمن الفعالية عشاء فاخر حيث ستختبر العائلات الإحساس الراقي مع الموسيقار كوكان العالمي