عروض ارتجالية و أجواء فكاهية في " نادي المدينة للكوميديا "

يحظى سكان و زوار المدينة المنورة بمشاهدة عروض ارتجالية متنوعة و الاستمتاع بأجواء مليئة بالفكاهة ، من خلال فعاليات " نادي المدينة للكوميديا " الذي يقام شهريا ، بدعم و رعاية من الهيئة العامة للترفيه.

نادي المدينة للكوميديا

يهدف نادي المدينة للكوميديا إلى تقديم فعاليات و أنشطة ترفيهية يشارك فيها عدد من الموهوبين ، إلى جانب تفعيل المسرح عبر تقديم الكوميديا بطريقة ارتجالية ممتعة ، و تقديم أفكار حديثة تسهم في إمتاع الجمهور ، ما يشكل دعماً للفن المسرحي الهادف ، و صقلاً للمواهب الشابة بالمنطقة.

و يعمل النادي على البحث عن المواهب الكوميدية و تدريبها و صقلها و إعطائها الفرصة لتظهر موهبتها أمام الجمهور ، حيث يقدم النادي عروض الكوميديا الارتجالية ، و ستاند أب كوميدي  stand-up comedy يقدمها مجموعة من أعضاء النادي ، و نخبة من نجوم الكوميديا الصاعدين ، و من المواهب الجديدة التي تظهر لأول مرة على المسرح ، و ذلك بحضور مقدم و نجم ختام من مشاهير الكوميديا في المنطقة العربية .

عروض " نادي المدينة للكوميديا "

يُذكر بأن الفعاليات القادمة من عروض " نادي المدينة للكوميديا " ستقام في المدينة المنورة ، في مركز الدار الدولي للمعارض و المؤتمرات ، يوم الجمعة 3 نوفمبر ، بينما سيكون العرض الأخير لهذا العام 2017 ، يوم الجمعة 1 ديسمبر.