إعادة بث برنامج " صوتك وصل " تلفزيونيا بدلا من الإذاعة

بشرى سارة حملها خبر إعادة بث برنامج " صوتك وصل " و الذي يعد من أهم البرامج المتميزة و الجريئة على الإطلاق في إطار مناقشة قضايا الوطن و المواطن ، و خاصة أن إعادة بث البرنامج ستكون أقوى مما سبق بسبب بثه عبر التلفزيون بدلا من الإذاعة.

إعادة بث برنامج " صوتك وصل "

وافق وزير الإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد على إعادة إطلاق برنامج " صوتك وصل " ، و الذي كان يقدمه من إذاعة جدة قبل أن يتوقف الإعلامي سلامة الزيد .

و حول ذلك أوضح مقدم البرنامج سلامة الزيد لإحدى الصحف المحلية، بأن هذا البرنامج سيعود و هذه المرة تلفزيونياً بتوجيه من لجنة التطوير العليا التي يرأسها وزيرالإعلام و بدعم من رئيس الهيئة المكلف عبدالإله بسيوني و مديرعام القناة السعودية الدكتور محمد باريان، و ذلك بالمسمى الجديد و بتعديلات في الفكرة لتناسب التلفزيون، مشيراً إلى أن البث سينطلق من بداية شهر محرم من العام المقبل إن شاء الله .

و بين الزيد إلى أنه سيترأس بنفسه تحرير البرنامج و يخرجه ممدوح النصار فيما يدير التحرير محمد الشهري من الرياض و عبدالله سلمان من جدة.

فكرة برنامج " صوتك وصل "

اعتمدت فكرة البرنامج على أنه كان يناقش قضايا الوطن و المواطن و يواجه بها المسؤولين و يستقبل الشكاوى بعد أن يقدم المتضرر ما يثبت قضيته و دعواه، و يتجول البرنامج بين المدن و المحافظات لتلمس احتياجاتها، و تتم من خلاله متابعة ما يتداوله المغردون من شائعات عن قرارات أو تعيينات غير مؤكدة، و يتم بموجبها أخذ رأي الجهة المعنية لتوضيح وجهة نظرها.

برنامج " صوتك وصل " في صحيفة عالمية

يُذكر بأن برنامج " صوتك وصل " أحد أهم البرامج على الإطلاق و الذي حظي بشرف متابعة و رعاية الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله، عبر إذاعة جدة ، و تميز بجرأة غير مسبوقة ما دفع بواحدة من كبريات الصحف العالمية، و هي " نيويورك تايمز " لحضور إحدى حلقاته و إجراء حواراً مع مقدمه على صفحة كاملة لها، و كان البرنامج قد استمر في العمل إذاعياً سنة و نصفاً ثم توقف في أواخر عام 1428هـ .