أفضل 5 حسابات في تويتر تدلكم على الجديد بمدينة جدة

أفضل 5 حسابات في تويتر تدلكم على الجديد بمدينة جدة ، اذ ان هناك الكثير من الحسابات المتنوعة التي يمكن متابعتها لمعرفة الجديد في عروس البحر الأحمر ، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلا أن هناك 5 حسابات رائعة لمعرفة الفعاليات والأخبار الجديدة التي يمكنكم الاستفادة منها في محافظة جدة الغربية .

أفضل 5 حسابات في تويتر لمدينة جدة

فعاليات جدة

يعرض حساب فعاليات جدة كل ماهو جديد في عروس البحر الأحمر جدة ، من خلال الأخبار المتنوعة والمختلفة التي تخص مدينة جدة كذلك الفعاليات والمهرجانات والدورات والمطاعم بشكل يومي ومستمر .

اخبار جدة

يعرض حساب اخبار جدة الكثير من الأخبار والفعاليات والأنشطة والمشاريع الجديدة في جدة  هذا عدا عن النشاطات المختلفة من رياضة وفعاليات نشاطية مختلفة .

محافظة جدة

وهو الحساب الرسمي لمحافظة جدة وفيه الكثير من الأخبار الرسمية للمشاريع والأخبار التي تخص مدينة جدة هذا عدا المهرجانات والملتقيات الرسمية التي تقام في مدينة جدة .

أمانة محافظة جدة

موقع أمانة جدة الرسمي ويعد حساب أمانة جدة من الحسابات المميزة في كل ما هو جديد عن مشاريع ومرافق جدة الجديدة والقديمة ، وهو مثالي لمعرفة المستجدات السياحية التي يمكن زيارتها في جدة .

فعاليات جدة

يعد حساب فعاليات جدة المرجع الأول لمعرفة الفعاليات التي تحدث في جدة ويمكن أيضا التواصل مع الحساب لارسال كل ماهو جديد عن أي فعالية وهو مايجعل أخباره متنوعة وسريعة ويمكن معرفة الجديد من خلاله .