بازارات مميزة في جدة خلال رمضان

مع بداية شهر رمضان المبارك يبحث الكثيرون عن البازارات المميزة في عروس البحر الأحمر جدة ، وهناك الكثير من الفعاليات الرمضانية التي تضم هذه البازارات المتنوعة والتي توفر جميع حاجات العائلة سواء كانت المستلزمات الرمضانية أو العامة أو حتى تجهيزات العيد .

بازارات مميزة في جدة خلال رمضان

يمكن معرفة الكثير من التفاصيل من مجلة destinationksa والذي يعتبر بمثابة دليل شامل لكل الفعاليات والمعالم السياحية والمطاعم والتسوق والإسكان، والشركات الموجودة في مدينة جدة ، وهو مثالي لعاشق الصحة، و مصممي الأزياء لمعرفة أحدث العروض في توقيتها .

مركز سليسله sleysla

يقدم مركز سليسلة الكثير من ورش العمل الخاصة بالأعمال اليدوية للاطفال والكبار خلال شهر رمضان والمعرفة التفاصيل يمكنكم زيارة حسابهم الخاص على الانستقرام والذي يتابعه أكثر من 5 ألاف متابع ، وهناك الكثير من الحرفيات السعوديات في المركز و اللاتي يصنعن الجمال بمهارة كونهن أدركن بعد ورش العمل أهمية الجمال والأعمال اليدوية .

بازار خيمتنا

يشمل بازار خيمتنا على بوثات وعربات طعام وفعاليات للأطفال و يمكن أيضا شراء مستلزمات و ملابس العيد لأطفالك ونفسك  ويعتبر بازار خيمتنا khematna محطة واحدة لجميع احتياجاتك من العباءة و الأثواب والفساتين والاكسسوارات بالنسبة لك و لأطفالك ، ويمكنك التمتع بالقهوة والحلويات.