هيئة الترفيه تعيد ذكريات " أيام زمان " في الرياض

تستعد الهيئة العامة للترفيه لطرح مجموعة كبيرة و ضخمة من الفعاليات و الأنشطة الخاصة و المتنوعة بالعديد من مدن المملكة ، طوال شهر رمضان 2017 ، و احدى هذه الفعاليات المميزة فعالية " أيام زمان " لاستعادة ذكريات الزمن الماضي الجميل في الرياض.

فعالية " أيام زمان "

هي فعالية ترفيهية اجتماعية تجمع بين أفراد العائلة و تسعى لإحياء عادات و تقاليد كانت في الزمن الماضي لتعود لنا بشكلها الأصيل في حاضرنا ، ما يتيح للعائلات فرصة قضاء أوقات ممتعة و جميلة من خلال استرجاع الذكريات الجميلة و الاستمتاع بأجواء الماضي الجميل.

و تتضمن فعالية " أيام زمان " المقرر انطلاقها في قاعة الفريدة بالرياض ، العديد من الانشطة المتنوعة المرتبطة بالعادات القديمة ، مثل الفنون الشعبية ، بيع التجزئة ، المجوهرات ، الاكسسورات المنزلية ، الحكواتي ، الفنون ، الحرف ، المطاعم و المقاهي.

" أيام زمان " و " قرقيعان " رمضان 2017

تحيي فعالية " أيام زمان " المقرر انطلاقها لمدة أربعة أيام من 1 إلى 4 يونيو القادم ، الموافق من 6 إلى 9 رمضان 2017 الحالي ، احدى أجمل ذكريات الزمن الجميل بإحياء العادة الشعبية القديمة و التي كادت أن تندثر و هي" قرقيعان " التي عرفت في السعودية و دول الخليج و بعض الدول العربية مع دخول شهر رمضان المبارك ، و التي تمثل صورة شعبية و تراثية قديمة تعيد ذكريات الزمن الجميل وسط فرحة و سعادة غامرة ، و تضمن للاطفال قضاء أوقات سعيدة ممتعة وسط الموروث الشعبي الجميل في رمضان 2017.