انطلاق " معرض المرأة السعودية " السادس في الرياض

للسنة السادسة على التوالي تحتضن العاصمة السعودية الرياض فعاليات معرض المرأة السعودية السادس 2017 ، و الذي يسلط الضوء على كافة المتطلبات التي تخص المرأة بشكل عام و المرأة السعودية بشكل خاص، و المتعلقة بالجمال و الأناقة و العناية بالبشرة و الصحة، و كذلك المنتجات والخدمات المتنوعة التي تهم المرأة السعودية.

انطلاق " معرض المرأة السعودية " السادس

ينطلق " معرض المرأة السعودية " السادس برعاية من الأميرة ريما بنت طلال بن عبدالعزيز آل سعود، في فندق الفورسيزونز بالرياض ، و ذلك خلال الفترة من 15 – 17 مايو 2017.

يهدف المعرض إلى إيجاد تجمع تجاري كبير يمثل فرصة سانحة للمرأة السعودية لتلبية كافة رغباتها، كون المعرض ستحضره نخبة من الشركات العملاقة المتخصصة في شؤون المرأة بالإضافة للمنتجات و الخدمات الجديدة التي تهم عالم المرأة، و كذلك الاستفادة من الفرص الاستثمارية.

مجالات " معرض المرأة السعودية " السادس

يشارك في المعرض عدد كبير من نخبة الشركات السعودية و العربية و العالمية في كافة المجالات التي تهم المرأة السعودية، و منها المجالات الصحية، التجميلية، التعليمية، الأعمال، و السياحة، و كذلك تلبية رغباتها الثقافية و العلمية و الاقتصادية و الاستثمارية، بفضل ما ستقدمه لها الشركات العملاقة المتخصصة في شؤون المرأة، كما سيحتوي المعرض على العديد من المنتجات و الخدمات الجديدة التي تهم المرأة السعودية .

و يستضيف المعرض مشاركات من مختلف دول الخليج العربي و أكبر الشركات و المؤسسات و العيادات و مراكز العناية بجمال المرأة، و دور الأزياء و الموضة و التي تقدم كل مايهم المرأة من أحدث إتجاهات الموضة في الأزياء و فساتين الأعراس و المناسبات و العبايات و المجوهرات و الأحذية والحقائب و العطور، و كذلك الأطعمة و مراكز الحمية و أهم المستحضرات و المنتجات و الخدمات الجديدة، بالإضافة إلى أحدث خطوط الديكور و الأثاث و خدمات البنوك و المكاتب العقارية و المعاهد التدريبية .