اوبرا دبي تنطلق اليوم

للفنون الراقية جمهور خاص يعشقها، وينتظرها دوما للتمتع بفنها الرائع،  اذ تتربع الاوبرا على عرش الفنوان الراقية، واليوم ومن دبي ستنطلق الاوبرا من جادة محمد بن راشد (البوليفارد)، بجوار برج خليفة،لتقدم العرض العالمي الشهير "بلاسيدو دومينغو".

الملابس الرسمية

اكد الرئيس التنفيذي جاسبر هوب، انه لا يوجد الزام للافراد القادمين لحضور العرض بارتداء ملابس معينة تميل الى الطابع الرسمس كما كالمعتاد سابقا، حيث كان يشترط دخول الاوبرا، وحضور عروضها بالملابس الرسمية، وهو ما يتلائم وطبيعة امارة دبي خير وجهة للتسوق والترفية في دولة الامارات العربية المتحدة.

العرض الافتتاحي

سينطلق العرض الافتتاحي بقصة رومانسية حالمة، نجحت في استقطاب كثير من الحاضرين، اذ تم بيع تذاكر العرض فور طرحها على الانترنت.

وقد ابدع المشاركون في العرض خصوصية معاداء الملقب بـ"ملك الاوبرا" لاسيدو دومينغو، الذي قدم العشرات من الأعمال الاوبرالية الشهيرة امتع بها عشاق هذا الفن الراقي مدة50 عاما، بمشاركة صاحبة صوت السوبرانو انا ماريا مارتينيز، بادائها المتميز، ضمن العرض الموسيقي الاوبرالي، مع التاثر الشديد بعوالم العصور الوسطى من حيث الازياء، والموسيقى، تحديدا فياواخر القرنين الـ18 والـ19.

اوبرا دبي

وبحسب ما نشرته "الامارات اليوم" ستبدأ اوبرا دبي في استقبال الجمهور بدءا من السادسة مساء، على ان يبدا العرض في تمام الثامنة ، وقد عبر الرئيس التنفيذي لاوبرا دبي عن سعادته بهذا الحدث العظيم قائلا ان  افتتاح "اوبرا دبي" بـ"بلاسيدو دومينغو"، اليوم، يعد حدثا عالميا بكل المقاييس، يتنظره عشاق فنون الاوبرا للاستمتاع بعروض شديدة الخصوصية، مضيفا انه تم انتقاء كل تفصيلة في تصميم الاوبرا بعناية شديدة، مع مراعاة الاسس الفنية الخاصة بهذا الفن الراقي.