المعلم السعودي "أحمد المالكي" يفوز بجائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي لعام 2020

حقق المعلم السعودي "أحمد حسين جابر المالكي" إنجازا جديدا للوطن، من خلال فوزه بجائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي لعام 2020، من خلال تقديمه للعديد من الإنجازات والمبادرات على مستوى مهنة التعليم.

المعلم السعودي "أحمد المالكي" يفوز بجائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي لعام 2020

أعلنت جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي، فوز المعلم السعودي "أحمد حسين جابر المالكي" من مدرسة الحجفة الابتدائية (بنين) بإدارة التعليم بمحافظة صبيا، بجائزة أفضل معلم خليجي لعام 2020.

وجاء إعلان فوز المعلم "أحمد المالكي" بالجائزة خلال الحفل الافتراضي الذي أقيم في متحف اللوفر أبوظبي، ونظمته الجائزة للإعلان عن أسماء الفائزين بدورتها الثالثة، والذين حققوا اشتراطات ومعايير التميز التربوي والتي أهلتهم لهذا الاستحقاق، فضلاً عن تميزهم وعطائهم على مستوى مهنة التعليم، وترك بصمات أثرت الحراك التربوي ضمن مجتمعاتهم المدرسية في بلدانهم.

تميز المعلم السعودي "أحمد حسين جابر المالكي"

جاء فوز معلم المرحلة الابتدائية "أحمد المالكي" بهذه الجائزة نظير تقديمه للعديد من التجارب والمبادرات على مستوى الطالب في المدرسة والأسرة والمجتمع والوطن، مشيًرا إلى أن أهم تلك المبادرات هي "تحدي القراءة" نظرا لأهميتها في تنمية مهارات الطالب في التفكير والاستماع والتحدث بطلاقة.

ولقد عبر المعلم "أحمد المالكي" عقب إعلان فوزه بالجائزة عن سعادته بهذا الفوز حامدا الله على هذه الجائزة التي وصفها بأنها وسام على صدره يعتز ويفتخر بها وستكون حافزا له لتقديم الأفضل مستقبلا، ومشيرا بأن الفضل لله والدعم من الوزارة وولاة الأمر والزملاء، وتقدم بشكر خاص للشيخ محمد بن زايد على الرعاية والعناية بالمعلم على المستوى الخليجي والعربي.

وزارة التعليم تهنئ المعلم "أحمد حسين جابر المالكي"

يُذكر بأن وزارة التعليم قد قدمت التهنئة للمعلم "أحمد حسين جابر المالكي" بمناسبة فوزه بجائزة أفضل معلم خليجي عبر حسابها الرسمي بـ "تويتر"، وأشارت إلى أن هذا الفوز يمثل "إنجاز جديد للوطن"، وذلك من خلال تغريدة جاء فيها:

"في إنجاز جديد للوطن؛ تهنئ وزارة التعليم المعلم أحمد حسين المالكي من إدارة تعليم صبيا بفوزه بجائزة الشيخ محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي".