استمعوا إلى أغنية عيد "إثراء" 2021: عاما فعاما .. نَحِنُّ غراماً

يحتفي مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي "إثراء" هذا العام بعيد الفطر المبارك عبر حزمة من البرامج والأنشطة والفعاليات، ومن أبرزها اطلاق المركز لأغنية عيد "إثراء" 2021: "عاما فعاما .. نَحِنُّ غراماً".

استمعوا إلى أغنية عيد "إثراء" 2021: عاما فعاما .. نَحِنُّ غراماً

أطلق مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي "إثراء" عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي وعبر قناته على "اليوتيوب"، أغنية "عيد إثراء 2021" سنحياه دومًا، من غناء الفنانة "زينة عماد" والفنان "معاذ بُقنه"، والتي تضمنت كلماتها:

(عامًا فعاما.. نَحنُّ غرامًا، ونحلو إذا ما أتى من جديد.

ولو كان يومًا.. سنحياه دومًا، هو العيد لما يحلُّ يجود).

"إثراء" يطلق مجموعة من الفعاليات المتنوعة تحت شعار "إثراء يُضيء بكم فرحًا"

يُذكر بأن مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي "إثراء" قد أطلق مجموعة من الفعاليات للاحتفاء بعيد الفطر المبارك بعنوان "عيد إثراء، يُضيء بكم فرحًا"، وذلك عبر باقة متنوعة من الفعاليات الموجهة لمختلف الفئات العمرية، ومن خلال تنظيم مجموعة من العروض الإبداعية، لمشاركة فرحة العيد مع زوّاره، والتي تشمل التراكيب الفنية التفاعلية، والعروض الحية والموسيقية، إلى جانب العديد من عروض الفنون، وعربات الطعام وغيرها من الأنشطة الممتعة.

وتتضمن برامج عيد الفطر المبارك، إقامة معرض الفن التفاعلي "ثرى" الذي يستمر حتى 30 سبتمبر 2021م، ويعد المعرض الأول من نوعه من حيث إعادة تصور الطريقة التي تعالج بها المشاكل البيئية الأكثر أهمية في العصر الحالي، سيستمر المعرض حتى 30 سبتمبر 2021م.

وأتاح المركز حجز تذاكر العيد عبر موقع "إثراء" الإلكتروني حيث يتطلب حضور الفعاليات الحصول على تذكرة، حفاظًا على الصحة العامة والتزامًا بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة جائحة كورونا.