دبي أوبرا تستضيف الحفل الهولوغرامي الأول للفنان الراحل عبدالحليم حافظ

عشاق الموسيقى والفن الأصيل سيكونون على موعد مع تجربة فنية مميزة تعيدهم إلى أيام الزمن الجميل ليستمعوا إلى أجمل الأغاني والألحان في دبي أوبرا.

حيث من المقرر أن يسعد الجمهور بالحفل الهولوغرامي الأول للفنان الراحل عبدالحليم حافظ خلال إجازة عيد الفطر المبارك وذلك في احتفالات عيد الفطر التي من المقرر أن يستضيفها مسرح دبي أوبرا

النجم الراحل وإرثه الفني وبصمته الفريدة في أمسية فريدة

أشهر أغاني العندليب الأسمر

 حيث سيتمكن عشاق العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ من الاستمتاع بمجموعة من أشهر أغانيه خلال أمسية استثنائية لمدة 90 دقيقة من الطرب والحنين إلى الزمن الجميل .

الحفل الهولوغرامي الأول للفنان الراحل عبدالحليم حافظ يأتي من تنظيم  "MBC" وبالتعاون ما بين مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة"

عبدالحليم حافظ بتقنية الهولوغرام

الأمسية المرتقبة تحتفل بذكرى النجم الراحل وإرثه الفني وبصمته الفريدة التي تركها في المنطقة فيما تشكل أول تجربة لإعادة تمثيل أدائه الفريد وأغانيه الحالمة عبر تقنية "الهولوغرام" أمام الجمهور.

حيث يمثل حفل النجم الراحل عبدالحليم حافظ بتقنية الهولوغرام تجربة لا تفوت بالنسبة لعشاق الموسيقى العربية من مختلف الأعمار والجنسيات.

عبدالحليم حافظ خلال إجازة عيد الفطر المبارك

تجربة لا تفوت

ويعد النجم المصري الراحل عبدالحليم حافظ أيقونة لا تتكرر في عالم الموسيقى الكلاسيكية ويشكل استحضار فنه من خلال تقنية "الهولوغرام" خطوة جديدة نحو إحياء الإرث الموسيقي العربي في مصر والمنطقة بشكل عام؟

محمد شبانة ابن شقيق الفنان الراحل عبدالحليم حافظ عبر عن سعادته بالمساهمة في عمل مميز هو الأول من نوعه بتقنية "الهولوغرام" للعندليب الأسمر الذي يحيي أجمل أعماله ..متمنيا التوفيق والنجاح للحفل الهولوغرامي الذي سيقام في دبي.

ومن أجل توفير أكبر قدر من الحماية لضمان سلامة الجميع حيث سيتم تطبيق قواعد وإجراءات الصحة والسلامة بشكل صارم خلال الحفل بما في ذلك التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات .