جاليري ليفت بالرياض يقيم معرض توأمة في دار الرزيزاء

أقام جاليري ليفت المعرض المعاصر معرض "توأمة" في العاصمة الرياض، الذي يجمع مجموعة من الفنانين التشكيليين السعوديين تحت سقف دار الرزيراء. تجربة فريدة من نوعها حيث يقيم جاليري ليفت معرض "توأمة" في مقر بيت الفنان التشكيلي علي الرزيزاء.

من أعمال الفنانة نجلاء السليم

الفن التشكيلي ينطق في كل أركان المكان. عبق التراث النجدي الأصيل في منزل الفنان التشكيلي علي الرزيزاء، المنزل المتفرد بطابع معماري ساحر يجذب عاشقيه في دقة التفاصيل وروعة التنفيذ وجمال روح الفنان في لمساته الخاصة بالمنزل. هو دار الرزيزاء المنزل الفريد من نوعه يقيم به جاليري ليفت، جاليري الفن المعاصر معرض توأمة بمشاركة مجموعة من الفنانين، علي الرزيزاء، عبدالعزيز الناجم، نجلاء السليم، ناصر التركي، محمد فارع، مها الهزاني، عبدالله الأحمري، غدي الجمعة، الهنوف اللعبون، نوف الجيرودي. ويشاركون الفنانين بلوح من أعمالهم المعروضة للبيع باستثناء عمل الفنان علي الرزيزاء.

 منزل الفنان علي الرزيزاء

الملامح النجدية والتراث المحلي بأدق تفاصله يجمع مجموعة من الفنانين وكبار المهتمين بالفن التشكيلي السعودي في منزل الفنان التشكيلي علي الرزيزاء، دار الرزيزاء بالتعاون مع جاليري ليفت في متحف دار الرزيزاء حيث يجتمع الفن والفنون تحت سقف واحده. أقيم معرض "توأمة" تكريماً للفنان علي الرزيزاء، وكانت تجربة جديدة وفريد من نوعها بإقامة المعرض في منزل الفنان علي الرزيزاء التحفة الفنية المفعمة بالفن التشكيلي. أستمر المعرض من 5 أبريل وحتى 8 أبريل، بدعوات خاصة من الفنان والجاليري. وحضي المدعوين بجولة فريدة من نوعها ومميزة بقيادة الفنان علي الرزيزاء في معرض توأمة وفي منزله الخاص ضمن إبداعاته الفنية التي تعكس جمال الروح النجدية في الفنان. هنا دار الرزيزاء.