المنتج الهوليودي "محمد التركي" يكشف لـ "هي" موعد إطلاق عرض فيلمه الجديد في السعودية

يستعد المنتج الهوليودي السعودي "محمد التركي" لانطلاق عروض آخر أفلامه "كرايسس"، في صالات السينما السعودية، وذلك ابتداءً من يوم الخميس القادم 1 أبريل 2021، بينما حظي العرض الخاص للفيلم يوم أمس الاثنين باستحسان الحضور.

المنتج الهوليودي "محمد التركي" وعرض فيلمه الجديد "كرايسس" CRISIS

كشف المنتج الهوليودي السعودي "محمد التركي" لـ "هي" عن الافتتاح الاول للعرض الخاص لفيلمه الجديد "كرايسس"CRISIS، في سينما muvi الظهران وهي اول شركة سينما سعودية first Saudi cinema chain.

وأشار محمد التركي عن سعادته وفخره بالعرض الخاص للفيلم الذي أقيم يوم أمس الاثنين، بحضور والده وأفراد عائلته والاصدقاء المقربين، وعبَر عن تشرفه بحضور نخبة من الشخصيات، حيث حظي العرض بحضور اعضاء الغرفة التجارية للمنطقة الشرقية، وحضور القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية بالظهران "نيكول مانز بعزاوي".

فيما أكد المنتج الهوليودي السعودي التركي، بأنه لم يتخيل بأن يتم افتتاح الفيلم في السعودية أولا، بسبب فترة جائحة "كورونا"، وحمد الله على كافة الدعم الذي حظي به.

عرض فيلم "كرايسس" في أمريكا

أكد "محمد التركي" في تصريحاته الخاصة بـ "هي" عن نجاح عرض فيلمه "كرايسس"CRISIS في أمريكا، حيث احتل الفيلم المركز الاول لشباك التذاكر الامريكي والديجتال في امريكا لثلاثة اسابيع على التوالي.

ونوه إلى أن الفيلم من بطولة الحائز على جائزة الاوسكار الممثل "غاري اولدمان"، كما يمثل التعاون الثاني له مع المخرج "نيكولاس جاريكي" وذلك بعد النجاح الذي حققاه معاً من خلال تعاونهما الأول بفيلم "اربتراج"، بينما يناقش الفيلم قضية اجتماعية هامة حيث يلقي الضوء على وباء "الأفيون".

المنتج السينمائي السعودي "محمد التركي"

يُذكر بأن فيلم "كرايسس" CRISIS يُعد تجربة جديدة تُضاف إلى رصيد المنتج السينمائي السعودي "محمد التريك" الذي حقق نجاحا متميزا من خلال اقتحامه أسوار السينما في هوليوود، ليثبت نفسه ويكون من أوائل السعوديين والقلة العرب الذين كان لهم موطئ قدم في بيئة تنافسية صعبة، ولينجح في مدّ الجسور بين الشرق والغرب، حيث جمع في مسيرته المهنية بين إنتاج الأفلام، وريادة المشاريع، كما أنّه ناشط في العمل الخيري.

ولقد بدأ التركي مشواره في الإنتاج السينمائي عام 2010 عبر الفيلم المستقل ّThe Imperialists Are Still Alive الذي أنتجه للمخرجة البريطانيّة Zena Dora، والذي حاز تقديراً عالياً في مهرجان "Sundance" كما حقّق الجائزة الأولى في مهرجان "وارسو" السينمائيّ.

ويضم رصيده الإنتاجي العديد من الأفلام المتميزة ومن بينها الفيلم الشهير "ما عرفته مايزي What Maisie Knew"، و"أربتراج Arbitrage"، و"عالم للراشدين Adult World"، و"راقص الصحراء Desert Dancer"، وتعامل من خلال أعماله مع كبار نجوم السينما في هوليوود، مثل ريتشارد غير، وإيما روبرتس، وزاك إيفرون.