الشاعرة الإماراتية المبدعة الهام آل ربيعة.. أبيات تأسر القلوب وتطرب الآذان

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بمواهب أبنائها الشباب في شتى مجالات الحياة حيث يحرص أبناء الوطن على رفع راية الإمارات عاليا في كافة المحافل الدولية وتحقيق الإنجازات المتتالية التي تجعل دولة الإمارات في مصاف الدولة المتقدمة حول العالم.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على موهبة إماراتية ساحرة قدمت الكثير من الأعمال الشعرية الخلابة بأسلوبها الفريد وطابع مميز.. أنها الشاعرة الإماراتية الهام آل ربيعة.

أبيات تأسر القلوب وتطرب الآذان

بدأت الشاعرة الإماراتية المبدعة الهام آل ربيعة مشوارها في عالم الشعر منذ مقتبل العمر حيث راودها إلها الشعر في العام 1985 م.

وبدأت الشاعرة الإماراتية الموهوبة الهام آل ربيعة مشوارها في عالم الشعر وأولى الخطوات مع نشر أول قصيدة لها في العام 1988 م.

حيث نشرت الشاعرة الإماراتية المبدعة الهام آل ربيعة القصيدة الأولى لها في معظم صحف دولة الإمارات في ذلك الوقت لتبدأ أولى خطواتها مع عالم الشهرة والنجاح.

الشاعرة الإماراتية المبدعة الهام آل ربيعة موهبة إماراتية مميزة- المصدر مؤسسة خولة للفن و الثقافة

وشغلت الشاعرة الإماراتية الموهوبة الهام آل ربيعة منصب عضوة في هيئه تحرير ملحق فجر الشعراء وعضوة في هيئة ملحق حبر وشعر لتؤكد على موهبتها الفريدة وقدراتها المميزة في عالم الشعر.

وأقامت الشاعرة الإماراتية المبدعة الهام آل ربيعة اول أمسية شعرية لها في بداية التسعينات لتبدأ مشوارها مع الشهرة والإبداع في مجال الشعر.

ومن منطلق سحر الشعر الذي تقوم الشاعرة الإماراتية المبدعة الهام آل ربيعة بتقديمه أطلق عليها "جنح الفراشة" نظرا لرقة ورقي كلمات قصائدها.

إبداع من طراز فريد

حيث يشعر المستمتع لقصائدها وكأنه يستمع لسيمفونية موسيقية لا مثيل لها فتأسر أذان الجميع بكلماتها وتجعلهم يعيشون في عالم من الخيال والإبداع.

قامت الشاعرة الإماراتية المبدعة الهام آل ربيعة باختيار اسم مستعار اخر وهو "بدعه" والذي عنت به البدع او البئر الذي كان فيه ماء وكانت الحياة من حوله تعم بالرخاء وبمجرد أن جف ماءه ابتعدت الناس عنه وهجرته.

أبيات تأسر القلوب وتطرب الآذان من الشاعرة الإماراتية المبدعة الهام آل ربيعة - المصدر مؤسسة خولة للفن و الثقافة

ذلك الاسم المستعار أرادت من خلاله المبدعة الهام آل ربيعة أن تعبر بشكل مجازي لمًا رمزت اليه من ان الانسان وان كان معطاء ووهب الخرين كل ما لديه من عطاء وحب، فهو لن يرضي الناس لأنه بمجرد ان يتوقف عطاءه، تتوقف الناس عن محبته.

قدمت الشاعرة الإماراتية المبدعة الهام آل ربيعة العديد من الأبيات والقصائد في حب الوطن، وغدر الصديق، وحب الحبيب.

ومن أبرز الأعمال المبدعة للشاعرة الإماراتية المبدعة الهام آل ربيعة قصيدة حملت عنوان "ذرب مهذب".