لقطات مميزة من "كأس السعودية" بعدسة المصورة "الجوهرة القحطاني"

أسهم "كأس السعودية 2021" أغلى كأس سباق خيل حول العالم، في استقطاب الكثير من المواهب المحلية في مجالات متعددة، سعيا للمشاركة في هذا الحدث العالمي الفريد من نوعه، وكانت المصورة السعودية "الجوهرة القحطاني" إحدى هذه المواهب التي سجلت حضورا لافتا بلقطاتها المتنوعة والمميزة خلال "كأس السعودية".

"الجوهرة القحطاني" تعبر لـ "هي" عن مدى فخرها واعتزازها بالمشاركة في "كأس السعودية"

نجحت المصورة السعودية "الجوهرة القحطاني" المصوّرة الاعلامية المتخصصة في مجال خيل الجمال العربية الأصيلة واصحاب السموّ، باقتناص لقطات متنوعة ومميزة للعديد من الشخصيات الهامة من خلال عدستها التي تجولت بها خلال فعاليات "كأس السعودية 2021"، لتكون جزءً من هذا الحدث العالمي.

وفي إطار ذلك فلقد أكدت المصورة السعودية "الجوهرة القحطاني" بتصريحات خاصة لـ "هي": "انها عدسة الجمال، من يقتنص الجمال في كل اوقاته وحركاته وسَكَناته، تواجدت في معظم البطولات المحلية والدولية لبطولات جمال الخيل العربية الأصيلة بمختلف فئاتها داخل الرياض وخارجها".

وعبرت عن مدى فخرها واعتزازها بالمشاركة في هذا الحدث العالمي "كأس السعودية" بقولها: "لا يوجد كلمات تعبر عن مدى فخري واعتزازي كَوني جُزء اقتنص لحظات خالدة ولاقت رواجاً كبيراً على جميع منصات التواصل الاجتماعي من هذا الكرنفال العظيم "كأس السعودية"، والذي ستبقى نسخته لهذا العام حاضرة في اذهان السعوديين عامةً وعشاق الخيل والفروسية خاصةً كونَ هذا الانتصار المشرّف للجواد "مشرف" وهذا الكأس كان بمثابة فوز لنا جميعاً".

واختتمت حديثها قائلة: "لا اقول إلاَ كما قال لي شخصياً قائد الفروسية سمو الامير بندر بن خالد الفيصل عندما هنأته بالفوز: مبروك لكم أنتم، مبروك لكل سعودي!"

لقطات مميزة من "كأس السعودية" بعدسة المصورة "الجوهرة القحطاني"

- صورا لولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ⚜️ (@canon.1993)

- صورا جمعت الاميرة لولوة الفيصل والاميرة هيفاء الفيصل.

لقطات مميزة من كأس السعودية بعدسة المصورة الجوهرة القحطاني

- صورة جمعت الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية النمسا وسلوفينيا وسلوفاكيا، يرافقه أمين عام هيئة الفروسية الاستاذ عادل المزروع.

الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان يرافقه الأستاذ عادل المزروع

- صورة لرئيس مجلس إدارة الهيئة العليا للفروسية الأمير بندر بن خالد الفيصل اثناء تجوله في المعرض المصاحب لـ "كأس السعودية".

الأمير بندر بن خالد الفيصل

- صورة جمعت الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس ادارة هيئة الفروسية، والأمير فهد بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ⚜️ (@canon.1993)