الفنان السعودي خالد زاهد.. موهبة فنية فريدة وأعمال معاصرة مبتكرة

تزخر المملكة العربية السعودية بمواهب أبناءها الشباب في شتى مجالات الفنون، الأمر الذي أنعكس بشكل واضح على الإنجازات الفنية المتنوعة التي يحققها هؤلاء الشباب يوما بعد يوم في كافة المحافل الفنية الدولية.

التفوق الفني الذي يسطره شباب السعودية في مجالات الفنون المختلفة جاء ليؤكد على الدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لشباب الوطن من أجل رفع راية الوطن عاليا في المحافل الدولية والتمثيل المشرف للسعودية في المعارض الفنية الدولية والعالمية.

موهبة سعودية فريدة

وفي تقريرنا اليوم نحاول أن نسلط الضوء على موهبة سعودية فذة في عالم الفن.. قدم نفسه بشكل مميزة وعمل على تناول قضايا الحياة بشكل مبتكر.

أنه الفنان السعودي المبدع خالد زاهد الذي قدم العديد من الأعمال الفنية المبدعة والمبتكرة بطريقته الخاصة وأسلوبه الفلسفي المميز في عالم الفن.

حيث يحرص الفنان السعودي خالد زاهد على استخدام وسائل متنوعة من أجل إلقاء الضوء على العديد من القضايا الاجتماعي في الوقت المعاصر بالسعودية.

قيمة وأصالة التراث السعودي

ويسعى الفنان السعودي المبدع خالد زاهد على التركيز في أعماله الفنية المبتكرة على التأكيد على قيمة وأصالة التراث السعودي الأصيل.

بدأ الفنان السعودي الشاب خالد زاهد مشواره الفني من عروس البحر الأحمر جدة حيث ترعرع وبدأت موهبته الفنية المميزة تظهر إلى النور.

وكانت بداية المشوار للفنان خالد زاهد بأعمال "البوب آرت" أو ما يطلق عليه الفن الشعبي، حيث توالت الأيام ليقوم الفنان السعودي بتبني التصوير الخلاق والمبدع في أعماله الفنية.

 وللفنان السعودي المبدع خالد زاهد العديد من المشاركات في المعارض الجماعية والشخصية وكذلك مشاركات مميزة في معارض فنية دولية ومحلية.

مشاركات دولية مميزة

حيث عرض الفنان السعودي المبدع خالد زاهد في العديد من المعارض ونذكر منها عرض أعماله في جاليري أثر ضمن معرض مواهب سعودية شابة في العام 2011 م.

كما كان للفنان خالد زاهد مشاركة مميزة في معرض الهدنة العالمية السلام يوماً ما في الكويت في العام 2012 م ليؤكد على موهبته الفنية المميزة.

ومن أبرز مشاركاته أيضا عرض أعماله الفنية في جاليري لام في الرياض في العام 2013 م وكذلك مزاد المقتنيين الشباب في جاليري أيام في دبي في العام 2014م.

كما كان للفنان السعودي المميز خالد زاهد العديد من المشاركات الفنية الخاصة في عدد من معارض لاود آرت في إماراة دبي ليؤكد الفنان السعودي على موهبته الفنية الفريدة وأسلوبه الفني الخاص الذي أستطاع من خلاله تحقيق الريادة في عدد كبير من المحافل والمعارض الفنية.