"فنون أبها" تطلق المعرض التشكيلي "الفن والجائحة" بمشاركة 32 فنانا وفنانة

تنظم جمعية الثقافة والفنون بأبها معرض "الفنّ والجائحة" الافتراضي بمشاركة ٣٢ فنانا وفنانة، والذي يمثل انعكاسات جائحة "كورونا" على الحس الإبداعي الفني في عدد من اللوحات التشكيلية.

"فنون أبها" تطلق المعرض التشكيلي "الفن والجائحة" بمشاركة 32 فنانا وفنانة

أطلق فرع جمعية الثقافة والفنون بأبها معرضا افتراضيا عبر شبكة الإنترنت تحت شعار "الفن والجائحة" بمشاركة ٢٠ فنانة تشكيلية و١٢ فنانا تشكيليا.

وحول ذلك أشار مدير فرع الجمعية أحمد السروي إلى أن المعرض جاء ضمن جهود الجمعية في التفاعل المباشر مع كل حدث يتعلق بالمجتمع لنقل وتعزيز التجارب الإبداعية للفنانين والفنانات التشكيلين في منطقة عسير، ودعا محبي الفن التشكيلي لزيارة المعرض عبر الرابط

للاستمتاع بانعكاسات جائحة كورونا على الحس الإبداعي الفني في عدد من اللوحات التشكيلية، والذي يأتي ضمن جهود الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون وفروعها لدعم الحراك الثقافي، وربط المثقفين والفنانين والمبدعين وتمكينهم.

معرض "الفن والجائحة" ضمن فعاليات صيف عسير

يُذكر بأن المعرض التشكيلي الافتراضي "الفن والجائحة" يأتي ضمن فعاليات صيف عسير 2020 "مرحبا ألف تنزه بحذر"، الذي تشهده منطقة عسير حاليا، والذي يتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة التي ستقام في كافة مدن ومحافظات ومراكز المنطقة، والتي تشمل البرامج الثقافية والفنية والبرامج الترفيهية وكذلك العروض المرئية وفقرات الفلكلور الشعبي والأمسيات الفنية والشعرية والفعاليات الرياضية.