انطلاق مهرجان الجوف الشبابي "شباب توك" بفعاليات وأنشطة متنوعة

تحتضن مدينة سكاكا في منطقة الجوف انطلاق مهرجان الجوف الشبابي تحت عنوان "شباب توك"، والذي يتضمن الكثير من الفعاليات والأنشطة الشبابية المتنوعة.

انطلاق مهرجان الجوف الشبابي "شباب توك" بفعاليات وأنشطة متنوعة

انطلقت فعاليات مهرجان الجوف الشبابي "شباب توك" بمدينة سكاكا، وذلك برعاية أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، والذي يتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات الشبابية الترفيهية والفنية، التي أعلنت عنها الهيئة العامة للرياضة بمنطقة الجوف.

وحول ذلك أوضح مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة الجوف مريح بن مصلح المريح، بأن إقامة هذا المهرجان تأتي بتوجيه مباشر من الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، منوهًا بدعم سموه لكافة الأنشطة الشبابية والفعاليات الرياضية على مستوى المنطقة.

أبرز فعاليات مهرجان "شباب توك"

أكد مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة الجوف، بأن مهرجان "شباب توك" والذي سيستمر إلى مساء يوم الجمعة المقبل، سيشهد برامج وفعاليات عديدة تهم جميع الشرائح، وتهدف إلى تهيئة أجواء من المتعة والترفيه، حيث يضم جدول الفعاليات تنظيم عروض مسرحية وفنون شعبية، بالإضافة إلى الأمسيات الشعرية والفنون التشكيلية.

وكذلك يدعم المهرجان مختلف المواهب لدى الشباب، عبر منصة الموهوبين وتنفيذ المسابقات الذهنية والألعاب الفكرية، كما ينتظر زوار وضيوف المهرجان العديد من الفعاليات الإلكترونية والألعاب الشعبية الممتعة، ومن أبرزها بطولة الشطرنج، وبطولة البلوت، وبطولة البلاي ستيشن ‎فيفا 19، بالإضافة إلى العديد من الألعاب الشعبية المسلية، وكذلك يحظى المهرجان بمشاركة لافتة من جمعية الثقافة والفنون بالجوف والتي تقدم للشباب العديد من الفعاليات المميزة في المهرجان، ومنها أوبريت وطني وورش في الفن التشكيلي والخط العربي والسدو.