إطلاق بوابة الكترونية لتلقي طلبات الراغبين بالمشاركة في "موسم الرياض"

تتجه الأنظار محليا وعالميا إلى "موسم الرياض" أحد المواسم السعودية والذي سينطلق خلال شهر أكتوبر المقبل، وفي إطار ذلك أطلقت الهيئة العامة للترفيه بوابة إلكترونية لتلقي الطلبات التي تمنح الفرصة للجميع كل في مجاله للمشاركة في الموسم المميز.

إطلاق بوابة الكترونية لتلقي طلبات الراغبين بالمشاركة في "موسم الرياض"

أطلقت الهيئة العامة للترفيه ضمن الاستعدادات التي تجريها لإنجاح موسم الرياض البوابة الإلكترونية الخاصة بتلقي طلبات المشاركة في موسم الرياض، وفتح باب استقبال طلبات المشاركة في الموسم من قبل القطاع الخاص والإعلام والأفراد ليكونوا جزءا من شركاء النجاح في هذا الموسم، والذي سيضم عددا من الفعاليات الرياضية والعروض المسرحية والموسيقية وعروض الأزياء والسيرك والخدع البصرية والألعاب وافتتاح مطاعم عالمية وغير ذلك.

وبينت هيئة الترفيه بأنه يمكن لمن يرغب في المشاركة تعبئة النماذج الموجودة في الموقع   والتي تمنح الفرصة للجميع كل في مجاله للمشاركة في الموسم المميز والذي سينطلق في 15 أكتوبر 2019 وينتهي في 15 ديسمبر 2019.

طلبات المشاركة في موسم الرياض

أوضحت الهيئة أنه يمكن لطالبي إقامة الفعاليات الترفيهية، أو المساهمة في التطوع، أو طلب رعاية الموسم، أو المصورين الهواة، أو المشاركة بالمطاعم، أو المواهب الشابة، أو الراغبين باستئجار مساحات العرض (البوثات)، تعبئة النماذج الموجودة عبر البوابة الالكترونية، وستصل رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بالمتقدم تؤكد تسجيله، وستكون هناك لجنة مخصصة لتقييم الطلبات، وسيتم إشعار المقبولين في مدة أقصاها منتصف شهر سبتمبر المقبل، علماً بأنه سيستمر تقديم طلبات المشاركة حتى نهاية شهر أغسطس الجاري.

وشددت الهيئة على أنها لن تنظر في أي طلبات للمشاركة في موسم الرياض يتم تقديمها خارج البوابة الإلكترونية المخصصة لذلك، مهيبة بالجميع ضرورة تحرّي الدقة أثناء تعبئة النماذج، كما عبرت عن عظيم شكرها وامتنانها للجمهور الكريم المتشوق للمشاركة في موسم الرياض.