امور تُحبها المراة وعلى الرجل معرفتها اذا اراد حبها وتقديرها

امور تحبها المراة وعلى الرجل ان يعلمها جيدا اذا كان محبا لها ويريد حبها وتقديرها، وهي امور تعبر عن طبيعة المرأة ويجب ان يحترمها الرجل كما تفعل هي معه تماما .

امور تحبها المراة كثيرا وتريدها

الحب

الحب الحقيقي من اكثر الامور التي تريدها المرأة وتحبها كثيرا، فاذا اردت ان تكسب قلب امراتك عزيزي الرجل اشعرها بحبك الحقيقي، وصدق عليه بالفعل لتسعد وتسعدك .

الاهتمام

الاهتمام دلالة حب اكيدة يجب ان لا يفقدها الرجل كاداة هامة تقربه من المراة التي يحبها، فالنفس تميل لمن يكترث لها ويهتم بها ويدللها، فان كنت محبا لامراتك وتريدها ان تكون لك كما انت عليه معها اهتم بها وارعها ولا تهملها ابدا .

الإصغاء لها عندما تتحدث

على الرجل الذي يريد قلب المراة ويتمنى ان تبادله نفس المشاعر ان يتقن فن الاصغاء جيدا، فالمراة تعشق الرجل الذي يحب الاصغاء والانصات لها باهتمام .

المراة تحب التقدير

اذا اردت حب امراتك واخلاصها لك، كن مقدرا لها ولشخصيتها، فالمراة لا تحب الرجل الذي لا يعي قيمتها وقدرها فاحذر ذلك .

المراة تحب ان تشعرها بانوثتها

من الامور التي تحبها المراة كثيرا ان يشعرها الرجل بانوثتها، وان لا يحرمها منها باي شكل من اشكال التعسف معها والتسلط ضدها .

المراة تحب الصدق

كن صادقا عزيزي الرجل، تملك قلب انثاك للأبد، كن صادقا وتمتع بحب لا ينتهي تحبه لك وحدك، كن صادقا وستجد فارقا كبيرا في حياتكما، فالصدق طوق نجاه فتمسك به يحفظ علاقتك بمن تحب .

المراة تحب ان تشعر بالامان

الامان من اهم الامور التي تتمناها كل امراة بالعالم فاحرص على ان تكون انت مصدره عزيزي الرجل ليتعلق قلبها بك وتشعر بالامن والامان معك .