اجذبي زوجك بالبقاء بالمنزل بهذه الطرق

اجذبي زوجك بالبقاء بالمنزل بعدة طرق ، خصوصا وان هناك الكثير من الأزواج يفضلون الخروج وقضاء أغلب الوقت خارج المنزل ، ولكن إذا أرادت الزوجة أن تبقي زوجها في المنزل وقتا أطول عليها اتباع هذه الطرق البسيطة .

8 طرق لجذب الزوج و بقاءه بالمنزل

●       من الطبيعي أن تمر كل أسرة بالمشاكل المختلفة ، وقد يجدها الزوج عذرا رئيسي لقضاء وقته خارج المنزل للهروب من الجدل ومناقشة المواضيع مع الزوجة خصوصا تلك التي لا تتفهم  دون شجار وصراخ.

●       يجب على الزوج أن تمنح زوجها المساحة الكافية من الحرية التي تجعله يتلهف للبقاء في منزله امنحيه مساحة من الحرية داخل المنزل كما يمكن تقديم الحلويات والوجبات الخفيفة التي يفضلها .

●       أكثر مايهم الزوج هو قضاء وقت راحته في مشاهدة التلفاز ومشاهدة البرامج والمباريات التي يفضلها ، لذا من المهم أن توفر الزوجة لزوجها الأجواء المناسبة لممارسة هوايته هذه أو حتى حينما يكون محب للعب على الهاتف الذكي ، ويمكن للزوج مشاركة زوجها ذلك وشد انتباهه عن التلفاز بطريقتها الخاصة.

●       من المهم أن تشارك الزوجة اهتمامات زوجها وتساعده في حل المشكلات التي يواجهها في حياته وهذا الأمر سيجعل الزوج يرتاح كثيرا للبقاء في المنزل في حين وجد الأجواء التي تجعله يشعر بالراحة .

●       على الزوجة تجنب كثرة الكلام والشكوى خصوصا في الأوقات التي يحتاج فيها الزوج للراحة والاسترخاء ، لذا من المهم أن تختار الزوجة الوقت المناسب لمناقشة مشاكل المنزل والأبناء مع زوجها لجذبه بالبقاء بالمنزل .

●       على الزوجة لجذب الزوج بالبقاء بالمنزل أن تحرص على تجنب الصراخ والجدل مع الأبناء أثناء تواجد الزوج  فهذا سيجعله يبحث عن راحته خارج المنزل .

●       على الزوجة أن تبادر دائما بتوفير الأجواء الرومانسية لها ولزوجها وتخصيص وقت تقدم فيه الأشياء البسيطة التي يحبها مثل أن تقدم الزوجة الحلويات والاطعمة مع الفلم المفضل لزوجها وبالتالي جذب الزوج بالبقاء بالمنزل .

●       إطلالتك الجميلة والأنيقة ستجذب زوجك وتبقيه دائما في المنزل ، لذا احرصي على لبس الملابس الشفافة والأنيقة لجذب زوجك وبقاءه سعيدا بحضوره معك .