اسرار تهافت الرجال على الزواج من الفتاة الصغيرة

على الرغم من التقدم الذي نشهده من حولنا، وعلى الرغم من نجاحه في تغيير بعض الامور، الا انه وقف عاجزا امام تغيير بعض المفاهيم العقيمة التي تضر اكثر مما تنفع، فقد نجد رجال على قدر كبير من العلم والمعرفة، ولكنهم لا زالو تحت سيطرة بعض المفاهيم الخاطئة.

زواج الرجل من الفتاة الصغيرة

اثبتت بعض الدراسات ان فارق السن بين الزوجين يعد مؤشرا جيدا على تحديد عمر الحياة الزوجية، اذ تزداد نسب الطلاق كلمان كان فارق السن بين الزوجين كبيرا، وعلى الرغم من ذلك الا اننا نجد نسبة كبيرة من الرجال في مجتمعاتنا الشرقية يفضلون الزواج من الفتيات الصغيرات.. فما اسرار ذلك؟

فارق السن بين الزوجين يعدد عمر الحياة الزوجية

اسرار تفضيل الرجال للزواج من الفتيات الصغيرات

يرجع تفضيل الرجال، وتهافتهم على الزواج من الفتاة الصغيرة الى مجموعة من الاسباب الهامة التي لا يمكن اهمالها على الاطلاق، وهذه الاسباب هي:

سهولة السيطرة عليها

فالرجل الذي تتعدد تجاربه، يكون قد خلص لدراسة اغلب النساء، فمن المؤكد انه قابل شخصيات مختلفة للمراة وباعمار مختلفة كذلك، منها قوية الشخصية، والمسيطرة، والتي لها ذات مستقلة، والناجحة التي لن تقبل بالسيطرة عليها ابدا مهما كانت المغريات، لذا يفضل الرجل الزواج من فتاة صغيرها يكبرها باعوام عديدة، حتى يضمن عدم اكتمال شخصيتها، ويبدأ في تشكيلها كما يريد وبالصورة التي يحلم ان تكون بها معه.

هذه النوع من النساء يهابه الرجل

 رغبته في الاستحواذ عليها كليا

دائما ما يحب الرجل ان يكون محور اهتمام الانثى، فهو لم ولن يقبل ابدا بنصف اهتمام، لذا يفضل الرجل الزواج من الفتاة الصغيرة لتعيش معه منذ صغرها في بيته وتحت امرته، ليكون هو اولى اهتمامتها فهو لها الاب و الام  و الاخ و كل شيء حتى يضمن ان لا شريك له فيها.

اسرار التعامل مع المراة قوية الشخصية

 لا مجادلة بعد اليوم

بزواج الرجل من فتاة صغيرة، سيرتاح كثيرا من المجادلة، فالفتاة الصغيرة التي نجح في تربيتها وتكشيلها كما يجب ويرضى لم ولن تملك الجرأة لمناقشته او مجادلته او ابداء الراي في اي امر لانها تعلم جيدا الحدود التي رسمها لها جيدا، وهو ما يريده اغلب الرجال.

 انجاب عدد كبير من الاولاد 

يعتقد الرجال ان الفتاة الصغيرة لديها فرصة اكبر لانجاب عدد كبير من الاطفال، وذلك لزيادة الخصوبة لديها، وهو ما يجعل الرجل يفضل الزواج منها دون تردد.

اسباب تفضيل الرجل العربي الزواج من اجنبية