هل ابتعد زوجك عنك .. قربيه منك بهذه الطرق اللطيفة

تردد الكثير من النساء ان اول اعوام زواجها كانت من اجمل اعوامها ، ففيها وجدت معنى الحب الحقيقي ، و عاشت فيها اجمل لحظات السعادة ، كون تلك المشاعر كانت في اوجها مع شريك حياتها الذي ربما ارتبطت به اما بعد قصة حب جميلة او ان القدر كان كفيل بجمع قلبيهما .. لكن حينما تشعر الزوجة بان كل ذلك اختفى ، فهل حقا .. الحب ينتهي ؟

كيف تكسبين قلب زوجك

الحب لا يموت و لا يختفي و لا ينتهي 

من الطبيعي انه بعد سنوات الزواج سيكتشف كلاكما شخصية الاخر بكل التفاصيل الجميلة و السلبية ، و ايضا مع مرورها ستزداد المسؤولية على الطرفين على حد سواء ، و بالتالي سيزيد الفتور و تكثر الهموم بينكما وهو امر طبيعي ، و حينها ستصبح المشاعر اقل ، و بالتالي ستفتر العاطفة بينكم ، و ستشعرين حينها بانك خسرتي قلب زوجك ، مما سيصيبك ذلك بالاحباط و الحزن ، و الذي ايضا سيزيد البعد بينكما اكثر و اكثر وستعقدين بان الحب الذي كان ينكما انتهى !

الطريق الى قلب زوجك هل يمد بمعدته ؟

تخلصي من كل المشاعر السلبيه واعيدي زوجك لك

 لا تستسلمي لليأس و لا للحزن ، فزوجك الذي احبك سابقا لن ينسى حبه لك وسيحبك للابد ، فهو في الحقيقة ترك تلك المشاعر في ركن قلبة ينتظر عودتك انت لتحييه ، هذه هي الحقيقة .

فبعد سنوات العمر التي قضيتيها معه و عرفتي كل تفاصيل شخصيته استفيدي من ذكائك و كيد الحريم الذي طالما ظلموك به واستخدميه لتعيدي قلب زوجك لك وان تعيشي اجمل اعوامك مرة اخرى .

اي النساء اقرب الى قلب الرجل ؟

لتعيدي زوجك استخدمي الطف الطرق !

لم يدخل اللطف في امر الا زانه ، و هي حقيقة تجهلها بعض النساء ، و التي تعتقد ان قلب زوجها لن يعود الا بالرومانسية او باللحظات الحميمية فقط !

الحقيقة ان الزوج يحتاج الكثير من الراحة و ليس الحب فقط ،  فحينما يعود الزوج من عمله يحتاج ان يجدك مبتسمه ضحوكة تشعين سعادة ، و من هنا اعيدي لحياتك الحب واعطيه الكثير من جرعات الفرح ، جربي هذه الحيلة واستخدمي اسلوب السعادة في تعاملك معك ، ومن خلال صفات زوجك تعلمي كيف تضحكينه وتنسيه همومه ، وستذهلين حينما تجدينه يعود اليك مشتاق بعد يوم متعب ، و استغلي هذا الشوق بتخصيص نهاية الاسبوع لمشاهدة افلام و مسرحيات كوميدية ، احكي له تفاصيل اليوم الذي قضيتيه بضحك و بطرافة تجعله يستمع اليك بحب ، حوري المواقف التي اغضبتك الى مواقف تافهة و مضحكة .

وان كان لديك ابناء فمن الجميل ان تشاركيهم معك لحظات السعادة هذه ، بان تشاهدي معهم وزوجك الرسوم المتحركة واكل الحلوى و الايس كريم.

هنا ستجدين انك استطعتي ان تعيدي لزوجك الكثير من الراحة والفرح ، و حينما يرى ان اسرته بلغت هذا الحد من السعادة فسيشعر حينها بالامان ، و بالتالي ستسكن قلبه السعادة ، و حينها ستشعرين بقلبة ينبض لك وحدك  ، و ستعود تلك الاعوام الاولى مرة اخرى بحب .

كيف تتعاملين مع طباع زوجك المختلفة