صرخة أنثى.. زوجي لا يغار ماذا أفعل؟

للغيرة أحوال كثيرة فمنها ما يتم قبوله بعين الحب والرضا، ومنها ما يتم رفضه، ففي الحالة الأولى تعد دلالة حب وإهتمام ولها مذاق جميل يعشقه كل من يفهم هذا النوع من الغيرة وهي الغيرة المحمودة التي تشعل نار الحب وتحافظ على المحبة في القلوب.
أما النوع الثاني، فهو الغيرة المذمومة التي يرفضها الرجل والمرأة على حد سواء، وفي الحياة الزوجية يوجد من يشكو من شريك شديد الغيرة عليه، وآخر يشكو من شريك لا يغار عليه إطلاقا.
 
آلام زوجة
سنتحدث اليوم عن معاناة كل زوجة لا يغار عليها زوجها، به وعن الألم الذي تشعر حيال ذلك، فهي كأنثى تتمنى أن تلمس غيرة زوجها عليها، وتشتاق إلى أن تشعر بحبه وإهتمامه وخوفه عليها، فكم من زوجة باتت حزينة وقلقة طارحة هذا السؤال .. لماذا لا يغار زوجي علي؟ هل هو محب لي، أم لا؟ وتبدأ الظنون، فماذا عساها أن تفعل؟
 
الغيرة ليست الدلالة الوحيدة على الحب والإهتمام
يجب عدم ربط الغيرة بمشاعر الحب، فهناك رجال يعشقن زوجاتهن ولكن لا يملكون مشاعر الغيرة عليهن، فطريقة التعبير عن الحب تختلف من رجل لآخر، فهناك رجل لا يطيق الهوى على زوجته، وحبيبته كما يقولون، فهذه هي طريقة تعبيره عن الحب، وآخر يهتم بإظهار مشاعر أخرى للتعبير عن حبه، فلا تحكمي على زوجك ودرجة حبه لك من هذه الزاوية، ولا تجعلي القلق يفسد عليك حياتك معه، واهتمي بما يجذبه إليك دوما، وانظري لأشياء أخرى يفعلها تؤكد حبه.
 
ما أكثر دلالات الحب 
لذا عزيزتي الزوجة الرقيقة لا تنزعجي من عدم غيرة زوجك عليك، فالغيرة طبع والطباع تختلف من شخص لآخر، فكوني واثقة من نفسك، فدلالات الحب كثيرة ويمكن البحث عنها، فقد تجدينها في نظرة، أو لمسة أو كلمة حلوة مصحوبة بمشاعر دافئة، أو حضن دافئ يغنيك عن الكون بأكمله، أو فعل فعله سر به قلب وجبر خاطرك..