لماذا يفضل بعض الرجال الزواج من المرأة السمينة

لماذا يفضل بعض الرجال الزواج من المرأة السمينة، المرأة النحيفة ليست وحدها التي تفوز بإعجاب الرجال فالمرأة السمينة أيضا لها وجود كبير في حياة الرجل، بل أن نسبة ليست قليلة من الرجال تفضل الزواج من المرأة السمينة، فما السبب ولماذا يفضل بعض الرجال الزواج من المرأة السمينة.

أسباب تفضيل الرجال الزواج من المرأة السمينة

ثمة أسباب عديدة تقف وراء تفضيل الرجال الزواج من المرأة السمينة  منها 

جمالها

المرأة السمينة لديها رصيد كبير من الجمال يجذب الرجل إليها ويجعله يفكر في الإرتباط بها دون تردد.

بساطتها

المرأة السمينة بسيطة ومتواضعة وغير متكلفة ولذلك ينجذب إليها الرجال ويفضلون الإرتباط بها عند التفكير بالزواج وتكوين أسرة.

طيبة قلبها

نسبة كبيرة جدا من النساء الممتلئات يتمتعن بطيبة كبيرة وحنان زائد بداخل قلوبهن، ولذلك ومن أسباب تفضيل الرجل الإرتباط بالمرأة السمينة، طيبة قلبها وحنانها الذي لا ينفذ أبدا.

حسها الفكاهي عالي جدا

المرأة السمينة تتمتع بحس فكاهي كبير جدا، وروحها مرحة جدا تجعل الرجل ينجذب إليها تلقائيا لأنه لا يستطيع أن يقاوم خفة الظل التي تزينها وتجعل الإبتسامة لا تفارق وجهها البشوش.

إمرأة حنونة

المرأة السمينة هي إمرأة عاطفية جدا وحنونة والحنان صفة هامة وأساسية في المرأة التي يحب الرجل الإربتاط بها ولذلك ينجذب الرجل وبشدة إلى المرأة السمينة.

شكل الجسم

بعض الرجال يفضلون الزواج من المرأة السمينة بسبب جسمها الذي يضيف إليها أنوثة طاغية، فكما أن هناك بعض الرجال يفضلون شكل جسم المرأة النحيفة، يوجد أيضا رجال يفضلون المرأة السمينة لنفس السبب.