تصرفات تجعل زوجك يهرب من المنزل احذريها

تصرفات تجعل زوجك يهرب من المنزل، قبل الزواج تراودك أحلام عديدة كلها عن الحب والإرتباط برجل مناسب وتكوين أسرة سعيدة، ولطالما حلمتي غاليتي بالعش السعيد الهادئ، وهي أحلام يشاركك فيها الرجل الذي يحلم هو الآخر بالعش الهادئ السعيد ليأنس به وبمن يشاركه الحياة فيه.

والعش السعيد الهادئ لن يتواجد إلا بجهودكما معا، وبخاصة جهودك أنت فكل ما عليك تحقيق حلمك وحلم شريك حياتك بأن يكون عشكما سعيدا هادئا ومستقرا، لأنك لو غفلتي عن ذلك بات العش مُنفرا لزوجك وقد يهرب منه للبحث عن ما يريده وتتوق إليه نفسه في مكان آخر.

لماذا يهرب الزوج من المنزل

بداية يجب أن تعلمي غاليتي أن هناك فرق بين خروج زوجك للترويح عن نفسه مع أصدقائه وبين هروبه من المنزل، فمواعدة زوجك لأصدقائه أمرا طبيعيا، ولكن عدم وجوده في المنزل دائما هو الأمر الغير طبيعي على الإطلاق وهو أمر يستدعي إنتباهك وحذرك.

وثمة أسباب عديدة تقود الزوج في كثير من الأحيان إلى الهروب من المنزل وتتمثل تلك الأسباب في مجموعة من التصرفات التي تقوم بها الزوجة مسببة إنزعاجه ومن تصرفات تجعل زوجك يهرب من المنزل ما يلي

الإنشغال عنه طوال الوقت

زوجك يسعد بالإهتمام مثله مثل باقي الأزواج، وسيشعر حتما بالخيبة إذا كنت لا تهتمين به وإذا كنت لا تقدرين وجوده معك في المنزل، ومع إستمرارك في ذلك سيهرب حتما من المنزل، لذا عليك بالإهتمام به وتقدير وجوده في المنزل وتخصيص وقت كاف له.

تصرفات تجعل زوجك يهرب من المنزل مثل الإنشغال عنه وإهمال وجوده في المنزل

إهمال التواصل معه

عدم التواصل مع الزوج من تصرفات تجعل زوجك يهرب من المنزل لأن التواصل مع زوجك من الأمور الهامة التي تضيف إلى علاقتكما الكثير والكثير وبخاصة إذا كان ذلك التواصل بطريقة هادئة وبعيد عن الحديث عن المشاكل والمسؤوليات، لذا لا تجعلي حديثك وتواصلك معه عن المسؤوليات والنفقات طوال فترة وجوده في المنزل لأنه حتما سيهرب منك، كما عليك بإختيار الوقت المناسب لذلك.

التنظيف أثناء وجوده في المنزل

تقع بعض الزوجات في خطأ كبير عندما تهمل وجود الزوج في المنزل وتبدأ بالتنظيف في يوم أجازته لأنه يكون محتاجا للراحة والهدوء والإنسجام، لذا عليك أن تحذري الوقوع في ذلك وأن تحرصي على أن يكون المنزل دائما مصدر راحة وأمان لزوجك لا مصدر إزعاج.

تصرفات تجعل زوجك يهرب من المنزل مثل الإنشغال بعمل مهما أخرى عنه

الخلافات الدائمة

صحيح أن الخلافات الزوجية ظاهرة طبيعية في الحياة الزوجية ولكنها لن تكون كذلك إذا أصبحت روتينية ومستمرة لأنها سترهق كل منكما، وستجعل الزوج يفضل الهروب من المنزل ومنك هربا منها ومن كل ما يعكر صفوه ويحول دون حصوله على الراحة التي يتوقعها في منزله.