3 أبراج للرجال لا يساعدون زوجاتهم أبدا

أبراج رجال لا يساعدون زوجاتهم، تقوم الحياة الزوجية على الحب والمودة والمشاركة والإحترام ونقص أي من هذه المقومات يجعلها هشة وضعيفة أمام مواقف الحياة الصعبة.

بعض الرجال يعرفون جيدا ما لهم وما عليهم، ويستطيعون القيام بواجباتهم نحو زوجاتهم على أكمل وجه، فهم يشاركون زوجاتهم تفاصيل حياتية مهمة ويحترمونهم ويقدمون لهم الدعم اللازم في الأزمات، ولكن نسبة كبيرة من الرجال لا ترى إلا الجانب الخاص بهم هم فقط دون التفكير في زوجاتهم وفي مساعدتهم ومشاركة تفاصيل مهمة معهم، ويوجد نوع آخر من الرجال على الرغم من تمتعه من مميزات رائعة إلا أنهم لا يساعدون زوجاتهم في الأعمال المنزلية فمن هم هؤلاء الرجال.

3 أبراج للرجال لا يساعدون زوجاتهم أبدا

رجال لا يساعدون زوجاتهم

رجل برج الحمل

على الرغم من الصفات الجميلة التي يتمتع بها الرجل الحمل كونه زوجا مثاليا وأبا حنونا إلا أنه يؤمن بمشاركة الزوجة في الأعمال المنزلية ولا مساعدتها في ما عليها من أعباء تتعلق بالأمومة كإطعام الطفل الصغير أو تغيير الحفاض له أو  تحميمه بينما هي مشغولة في أمور أخرى.

ورجل برجل الحمل شخص قيادي بالدرجة الأولى وطموح جدا ويحب أن يخلق الفرص لنفسه لذلك فهو يفضل أن يضيع الوقت في عمل مفيد يعود عليه بالنفع مثل التفكير في مشروع ما ودراسة أبعاده جيدا، ولذلك لا يستطيع الرجل الحمل مساعدة زوجته في الأعمال المنزلية لأنه يرى نفسه أكبر من ذلك ولا يتوقع النجاح في مساعدتها في الأعمال المنزلية.

  3 أبراج للرجال لا يساعدون زوجاتهم منهم رجل برج الحمل

رجل برج العذراء

الرجل العذراء هو رجل واثق جدا بنفسه وطموح ولا تغريه إلا الأهداف العالية، وهو رجل شجاع تستطيع زوجته الإعتماد عليه في المواقف الصعبة، ولكنه ومع إحترامه للمرأة وإيمانه بالمساواة لا يستطيع مساعدة زوجته فيما عليها من أعباء منزلية، لأنه يحب المهام الصعبة ولا يستطيع القيام بما هو أقل منها؟

وعلى الرغم من أن الرجل العذراء لا يقوى على مساعدة زوجته في الأعمال المنزلية إلا أنه مستمع جيد لها وينصت لها بدقة عند حديثها وهي ميزة كبيرة جدا يمتلكها الرجل العذراء لأن المرأة تسعد بإنصات الرجل لها لأن الإحتواء يأتي بعد الإنصات.

3 أبراج للرجال لا يساعدون زوجاتهم برج العذراء

رجل برج الجدي

الرجل الجدي رجل رومانسي وحالم يجعل زوجته قادرة على تنفس الرومانسية معه، لأنه يقدر الرومانسية ويسعد بها ويسعد زوجته معه بها وبالقاء الكلام المعسول على مسامعها وبإعطائها باقة زهور جميلة لها في آخر اليوم، ولكنه عملي جدا يركز أكثر في عالم المال والأعمال ويعمل ويجتهد من أجل توفير الحياة الكريمة لزوجته وأطفاله، ولذلك لا يقوى على مساعدتها في الأعمال المنزلية لأنه فاشل من وجهة نظره في ذلك ولا يريد أن يزيد مسؤولياتها بإصلاح ما يفسده هو.

  3 أبراج للرجال لا يساعدون زوجاتهم منهم رجل برج الجدي الرومانسي جدا

وأخيرا على كل زوجة أن تعلم أنه لا يوجد رجل كامل فإذا رأت الزوجة من زوجها مزايا جميلة عليها أن لا تفسد حياتها بالتركيز على العيوب فقط طالما كانت المميزات أكثر تأثيرا في حياتها، وطالما أنه بإمكانها التعايش مع عيوبه دون إلحاق الضرر بها وبأطفالها.