عيوب الرجل متعدد العلاقات العاطفية

إن الوقوع في حب رجل متعدد العلاقات العاطفية مأساة كبيرة تعيشها المرأة التي قادها القدر لحب مثل ذلك النوع من الرجال، وذلك بسبب عيوبه القاتلة التي لا تترك أي فرصة للتمتع بميزة واحدة من مميزاته.

رجل متعدد العلاقات

  • ماهي عيوب الرجل متعدد العلاقات
  • هل العلاقة مع رجل متعدد العلاقات علاقة ناجحة

ما هي عيوب الرجل متعدد العلاقات

أن تكون المرأة على علاقة برجل متعدد العلاقات ذلك درب من الجنون وذلك بسبب عيوبه القاتلة التي نذكر من بينها ما يلي

كاذب

هل رأيت يوما رجل متعدد العلاقات العاطفية صادق، الإجابة قطعا لا لأنه رجل كاذب اعتاد على الكذب في علاقاته العاطفية وفِي أحاديثه مع النساء، فهو يتنقل بين صفوفهن بأكاذيب عديدة تتلائم مع شخصية كل أنثى يتعامل معهاكي يتمكن من خداعها والسيطرة على مشاعرها.

خائن

يرتبط ذكر رجل متعدد العلاقات بلفظ الخيانة لأنه خائن ولا يحفظ العهد ولا يستطيع الحياة بدون التجديد في علاقاته العاطفية والتنقل من إمرأة إلى أخرى، فالخيانة طبع فيه لأنه لا يكتفى بأنثى واحدة.

غير مسؤول

المسؤولية أمر غريب على كل رجل متعدد العلاقات، لأنه غير مسؤول وذلك أحد أخطر عيوبه، لأنه لو كان مسؤولا ما كان ليضيع عمره ووقته لاهيا بين صفوف النساء معتمدا في ذلك على جاذبيته وما يمتلكه من أموال.

مستهتر

من عيوب الرجل متعدد العلاقات أنه رجل مستهتر لأنه لا يقدر الوقت ولا يحترم العمر، لأن لو كان يفعل ذلك ما أضاع وقته وعمره أبدا في اللهو مع النساء في علاقاته العاطفية التي لا نهاية لها.

غير أمين

الأمانة ليست من شيم كل رجل متعدد العلاقات، لأنه يكّون غير أمين على الأنثى التي تحبه ولا يحافظ عليها، ويتهاون في مشاعرها وقد يعرضها لكثير من المواقف السيئة التي تنقص من قدرها كأنثى والتي تعرضها للإهانة.

أناني

الرجل متعدد العلاقات هو رجل أناني لا يفكر إلا في نفسه وفِي رغباته و إحتياجاته ولذلك لا يفكر في أي شيء آخر فقط نفسه ثم نفسه ثم نفسه.

مغرور

كل رجل متعدد العلاقات العاطفية هو رجل مغرور لأن إلتفاف النساء حوله يجعله مغرورا بجاذبيته وبكثرتهن حوله ولذلك يظل غارقا في العلاقات العاطفية الزائفة بغروره، فإما أن يهدأ ويبحث عّن الإستقرار وإما أن يبقى هكذا حتى الموت.

هل العلاقة مع رجل متعدد العلاقات العاطفية علاقة ناجحة

قطعا لن تنجح العلاقة مع رجل متعدد العلاقات العاطفية وذلك لأنها علاقة فارغة تفتقر لمزيد من الأمور التي لها أن تعزز أي علاقة، مثل الأمان لأن المرأة لا تشعر به، و الاحترام لأن المرأة معه تشعر بالمهانة وقلة الإحترام.

كما أن علاقة المرأة برجل متعدد العلاقات العاطفية علاقة مرهقة جدا وتسبب لها الحزن والتعاسة، علاقة تسلبها كل ما هو مبهج في حياتها ولذلك لا تنجح تلك العلاقة.