انستقرام تطلق ملصق chat sticker الذي يتيح الانضمام إلى المحادثة الجماعية!

أطلق انستقرام Instagram في القصص Stories ملصق تفاعلي جديد يتيح لمستخدمي التطبيق أن يطلبوا من متابعيهم الانضمام إلى المحادثة الجماعية الخاصة ويعطي الملصق الجديد القدرة على تحديد من يمكنه الانضمام. 

وتنضم الميزة الجديدة، التي يطلق عليها chat sticker ملصق المحادثة ، إلى مجموعة من الملصقات الأخرى التي قدمها انستقرام Instagram إلى القصص، بما في ذلك التصويتات، ومربعات الأسئلة، والإشارات، والمواقع، وعلامات التصنيف، والعد التنازلي  وغيرها. 

يمكننا القول بان ملصق المحادثة بسيط ومباشر، حيث ويقوم انستقرام Instagram بوضعه كحل للأشخاص الذين يرغبون في إجراء محادثة جماعية كبيرة حول موضوع ما قد تمثله الصورة التي وضع عليها الملصق.

إذا قام شخص ما بوضع ملصق محادثة على قصته ، فيمكن للأصدقاء الضغط فوق الملصق لطلب الوصول إلى المحادثة. ويمكن للملصق الأصلي بعد ذلك اختيار من يمكن تضمينه في المحادثة الجديدة، والتي ستتم في علبة الوارد الخاصة برسائلهم المباشرة. يمكنهم بعد ذلك إنهاء تلك المحادثة في أي وقت.

يبدو أن هذه الميزة مصممة للأشخاص الذين يتفاعلون مع أصدقائهم الحقيقيين على انستقرام Instagram، وليست لاستخدامات المؤثرين أو المشاهير لهذا الملصق الجديد حيث أنه من الصعب عليهم بدء محادثة مع آلاف المتابعين والعملية تحتاج للموافقة اليدوية!