سناب شات توفر نسخة جديدة من تطبيقها لمستخدمي أندرويد

أعلنت شركة سناب شات رسميًا عن إطلاق النسخة الجديدة و المحدثة من تطبيقها لنظام التشغيل أندرويد، و ذلك بعد أن كانت قد أعلنت عن خطة إعادة تصميمه قبل عامين لتقديم تجربة ترقى إلى تجربة النسخة الخاصة بنظام التشغيل آي أو إس من التطبيق. و تهدف الشركة من خلال هذا الأجراء أن تنجح خطتها في إعادة استقطاب فئة الشباب وجلب مستخدمين جدد للمنصة.

و تركز النسخة الجديدة من تطبيق سناب شات على أندرويد على الأداء والسرعة في التنقل داخله مما يُرغب المستخدم في الاستمرار باستخدامه دون الشعور بالملل، و الذي سيكون متوافق مع جميع نسخ الهواتف العاملة بنظام الأندرويد وخصوصاً تلك ذات المواصفات المتوسطة والضعيفة.  

و من التغييرات التي حدثت مع النسخة الجديدة من التطبيق لأندوريد، شهد جانب اختيار العدسات تغيراً ملحوظاً من حيث سرعة الاستجابة والتنقل بينها و التقاط الصور مقارنة مع النسخة القديمة كما أن تشغيل التطبيق ككل حظي بتحسن حيث زادت سرعة استجابة و فتح التطبيق بنسبة 20% ليقل وقت انتظار جهوزيته للعمل عما قبل.

وكانت الشركة الأميركية أعلنت عن الإصدار الجديد من تطبيقها على نظام أندرويد بتغريدة نشرتها على موقع تويتر.

وقالت سناب شات في تغريدتها: "إلى أندرويد. أحبك، سناب شات". وفي الفيديو المرفق مع التغريدة كتبت الشركة: "استمتع بسناب شات الجديد و السريع، والذي أُعيد بناؤه خصيصًا لأندرويد".