بعد 15 عاما .. جيميل Gmail أسرع وأكثر ذكاءً للشركات

يستمر جيميل Gmail من جوجل في تقديم الخدمات التي تسهل إدارة العمل والحياة الشخصية بمساعدة الابتكارات المفيدة - بدءًا من البريد الوارد ذي الأولوية، والتسميات الذكية، وتصفية الرسائل غير المرغوب فيها، وحتى الرد الذكي ، والإنشاء الذكي ، والتواصل ، مع ضمان أن البريد الإلكتروني يظل تجربة آمنة وآمنة وسهلة الاستخدام للجميع.

واليوم بمناسبة مناسبة مرور 15 عاما على تأسيس خدمة البريد الإلكتروني جيميل Gmai، تقدم جوجل ميزتين جديدتين وهما ميزة الجدولة ليتم الإرسال في وقت لاحق يحدده المستخدم وميزة الإنشاء الذكي للرسالة.

الإنشاء الذكي Smart Compose

يساعد الإنشاء الذكي Smart Compose في إعداد رسائل بريد إلكتروني جديدة من البداية، بشكل أسرع باستخدام الذكاء الصنعي عن طريق تقديم اقتراحات لمحتوى الرسالة لكتابتها بلمسة واحدة، تدعم الخدمة الجديد اللغة الإنكليزية، الإسبانية، الفرنسية، الإيطالية والبرتغالية وهي حاليا لا تدعم اللغة العربية.

ميزة الجدولة

اكتب الآن، أرسل في وقت لاحق هذا ما يقول عليه عمل هذه الميزة حيث يتحول زر الإرسال إلى زر الجدولة من خلال السهم الصغير بجانب زر الإرسال ليتم اختيار موعد الإرسال المطلوب باليوم والساعة وبعدها يتم جدولة الرسالة ليتم إرسالها بالموعد الذي حدده المستخدم وليس في الحال.

بقي أن نشير إلى أن الخدمة مجانية أسبوعين ومن ثم 5 دولارات لكل مستخدم شهريا.