أشهر أزواج عالم التقنية

قد تكون التقنية هي الأبرز حالياً بين كل القطاعات، كيف لا وهي الأداة التي تقود العالم إلى المستقبل، وفي هذا المجال برز بعض مؤسسي ومديري التكنولوجيا في العالم والعديد منهم تزوجوا من مشاهير في مجالات أخرى مثل الرياضة والأزياء وغيرها.

تعالوا معنا في جولة مصورة على أبرز ثنائيات عالم التقنية:

 

ايفان شبيجل وميراندا كير Evan Spiegel & Miranda Kerr

ايفان شبيجل هو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة سناب Snap Inc. ، المالكة لتطبيق التواصل الفوري الشهير سناب شات Snapchat. وميراندا كير هي واحدة من أعلى الموديلات في العالم ومؤسس شركة العافية KORA Organics، تزوجا في مايو 2017. وأنجبا طفل واحد ولد في مايو 2018.

باري ديلر وديان فون فورستنبرغ Barry Diller & Diane von Furstenberg

باري ديلر هو مؤسس شركة ديلر الإنترنت IAC في عام 1995، وهو الآن يعمل رئيسًا لتلك الشركة ولشركة Expedia، ديان فون فورستنبرغ هي مصممة أزياء امركية بارزة ومؤسسة شركة أزياء تحمل اسمها.ونالت شهرة عالمية بعد زواجها الأول من أمير ينتمي إلى عائلة ألمانية ملكية، تزوجت من باري ديلر في عام 2001.

جوشوا كوشنر وكارلي كلوس Joshua Kushner & Karlie Kloss

جوشوا كوشنر هو مؤسس شركة Thrive Capital للإستثمار، وأحد مؤسسي شركة التأمين الصحي Oscar Health. كارلي كلوس هي عارضة أزياء كما أنها تدير مخيم للفتيات الصغيرات يدعى "Kode with Klossy"، وقد تزوجا في أكتوبر 2018.

مارك زوكربيرج وبريسيلا تشان Priscilla Chan & Mark Zuckerberg

مارك زوكربيرج هو الرئيس التنفيذي وأحد المؤسسين فيسبوك Facebook، بريسيلا تشان هي زميلته في جامعة هارفارد، تزوجا في في مايو 2012، أطلق الزوجان معا مبادرة تشان زوكربيرج الخيرية التي ركزت على العلوم والتعليم.

سيرينا وليامز وأليكس أوانيان Serena Williams and Alexis Ohanian

سيرينا وليامز هي واحدة من أفضل لاعبي التنس في العالم، وتحتل المركز الثالث في قائمة جميع اللاعبين الذين فازوا بأكبر 39 بطولة رئيسية، وأليكس أوانيان هو المؤسس المشارك لموقع ريديت الشهير ومؤسسة Initialized Capital للإستثمار، تزوجا في عام 2017.

بيل غيتس وميليندا غيتس Bill Gates & Melinda Gates

بيل غيتس هو أحد المؤسسين والرئيس التنفيذي السابق لشركة مايكروسوفت ، وثاني أغنى شخص في العالم، ميليندا جيتس هي التي أسست مؤسسة بيل وميليندا غيتس مع زوجها في عام 2000. 

ماريسا ماير وزكاري بوجو Marissa Mayer & Zachary Bogue

ماريسا ماير هي الرئيس التنفيذي السابق لشركة ياهو، وأحد مؤسسي حاضنة التكنولوجيا Lumi Labs. قبل ذلك، وكانت الموظفة العشرين لشركة جوجل Google. زكاري بوجو هو أحد المؤسسين والشريك الإداري في شركة Data Collective VC للاستثمار، تزوجا في عام 2009 وفي عام 2015 أنجبت فتاتان توأم.