سائقتي SAEQTY .. تطبيق سعودي لحجوزات السيارات بكوادر نسائية

انطلق تطبيق "سائقتي / SAEQTY" يوم الأحد 8 يوليو 2018، ليكون بذلك أول تطبيق سعودي متخصص للنساء لحجز السيارات على مستوى المملكة العربية السعودية.

ويهدف التطبيق الجديد الذي يقوم عمله على التوصيل كما هو الحال في تطبيق أوبر وكريم، ولكن الفرق هو أن سائقتي يوفر قائدات مؤهلات من النساء، فيحين أن التطبيق سيكون منصة داعمة للسيدات من الجهتين، سواء للراغبات في زيادة دخلهن المادي عبر الاشتراك في التطبيق من خلال القيادة، وللأخريات غير المتمكنات في قيادة السيارات واللاتي يفضلن القيام بمشاويرهن عبر تطبيقات حجوزات السيارات. 

وبحسب صحيفة الجزيرة السعودية فإن تطبيق سائقتي/ SAEQTY يحمل في طياته معايير تنافسية كونه يتناسب مع الإطار الاجتماعي المحلي من خلال توفر قائدات سيارات من النساء المؤهلات في القيادة ويحملن رخصاً نظامية سارية المفعول، وهو ما لم توفره تطبيقات حجوزات السيارات الأخرى بهذا التخصيص الدقيق كما يلتزم التطبيق بمعايير الجودة والسلامة والأمان من خلال تتبع رب الأسرة أو ربة المنزل على سبيل المثال لمشاوير أبنائهم عبر استخدام نظام (GPS) دقيق جداً.

ومن خلال 6 خطوات سهلة يمكن حجز السيارات مع (سائقتي/ SAEQTY) حيث أن البداية مع التقاط الموقع بشكل تقني عبر GPS، ومن ثم اختيار فئة السيارة، ليتم بعدها تحديد وجهة الوصول لمعرفة السعر التقريبي، وتأكيد الحجز لمعرفة تفاصيل السائقة وموقعها الحالي.

بقي أن نشير إلى أن التطبيق مجاني ومتوفر على متجر تطبيقات أبل وجوجل بلاي لنظام أندرويد، أما سداد قيمة المشور فيتم إما نقدا أو عن طريق البطاقة الإئتمانية.