عبروا عن أنفسكم بالعربي مع ملصقات Bitmoji في سناب شات

يبدوا أن العدد الكبير لمستخدمي تطبيق سناب شات في الوطن العربي له الفضل اطلاق ملصقات Bitmoji على Snapchat باللغة العربية.

وابتداءً من 2 أغسطس الجاري، تمكن مستخدمي تطبيق Snapchat وتطبيق Bitmoji، الحصول على تشكيلة جديدة من ملصقات العربية المعبرة عن أشكالهم بطريقة تعكس مزاجهم ومشاعرهم وذلك عند تبادلهم للرسائل أثناء الدردشة

ويتيح Bitmoji، الذي يمكن إضافته للوحة المفاتيح على الهاتف الذكي لمستخدمي التطبيق تصميم خاص بهم للاختيار من مجموعة واسعة من السمات المعبرة عن ملامح الوجه والجسم وتفضيلات الأزياء كتلك المتعلقة بالعيون، والشفاه، والحواجب، والأنف، والندوب، والشعر، والملابس وغيرها من السمات التي يمكن تصميمها خصيصا وفق للعديد من الأساليب الفريدة. 


كما يمكن إضافة Bitmoji، إلى فلتر Geofilter أو وضعه ضمن عالم الواقع المعزز بإستخدام سناب شات، وأيضاً مشاركته مع الأصدقاء عبر لوحة خيارات Friendmoji، الخاصة بالأصدقاء والتي تضع المستخدم وصديقه في ملصق واحد. 

بقي أن نشير إلى أن تطبيق Bitmoji، قد سجل لقب أكثر التطبيقات تحميلا في العالم في متجر "أبل"  خلال عام2017، ويستخدم حالياً من قبل ملايين الأشخاص حول العالم للتواصل بطريقة فريدة، مستخدمين الصور الرمزية (أفاتار) المعبر عن أشكالهم.