عبّروا عن أنفسكم بطريقة رائعة مع Galaxy S9

تندمج إنترنت الأشياء يوماً بعد يوم مع كل ما يحيط بنا في حياتنا اليومية، لذلك أصبح من البديهي أن يبدأ كل أحد يومه بالنظر أولاً إلى شاشة الهاتف الذكي كي يعرف ما يدور من حوله في هذا العالم الفسيح الذي أصبح قرية صغيرة بفضل التقنيات المتطورة ولا يقف الأمر إلى هذا الحدي بل ليتشارك ما يشاهده ويسمعه مع أصدقاءه أو متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعية.

لهذا باتت الحاجة كبيرة لأن تكون هذه الهواتف فائقة الأداء وأنيقة في التصميم لأنها تلازمنا في معظم أوقاتنا لذا لا بد أن تكون رحلتنا معها في هذه الحياة ممتعة وهذا ما يمكننا الحصول عليه مع هاتفي Galaxy S9  وGalaxy S9+ حيث حرصت شركة سامسونج على تقديم جهاز يرافقنا أين ما كنا وليكون مرآتنا في التعبير عن أنفسنا وإثبات حضورنا بأساليب جديدة ومبتكرة لنستمتع بأجمل اللحظات بطرق مختلفة تماماً.

هواتفنا الذكية معنا في كل مكان في البيت، المطعم ومكان العمل وهي الوسيلة التي من خلالها ننجز مهامنا اليومية مثل تلك التطبيقات التي تساعدنا على التمارين الرياضية أو التي تساعدنا في تذكيرنا بالمواعيد المهمة وغيرها الآلاف من تطبيقات الألعاب التي نستمتع فيها.

وهذا ليس كل شي؛ فالهواتف الذكية أصبحت رفيقنا الخاص في الحل والترحال مع الكاميرا التي تتيح لنا توثيق أجمل اللحظات وتخليدها ومشاركتها مع من نحب، بمجرد ضغطة زر واحدة يمكننا تصوير فيديو بدقة عالية كما أن كاميرا هاتف Galaxy S9 أو Galaxy S9+ تشمل العديد من الميزات الذكية الإضافة من شأنها جعل تجربة التصوير أمر سهل وممتع في نفس الوقت.

وفي الختام يمكننا القول بأن التصميم الجديد للهاتف مع حوافه الدائرية بشاشة عرض على امتداد الواجهة ما هو إلا تجسيد الرفاهية والأناقة التي تمتاز بها هواتف شركة سامسونج.

ولترضي الشركة الكورية الجنوبية أذواق عملاءها فقد وفرت هواتف Galaxy S9 و Galaxy S9+ بثلاثة ألوان مميزة تشمل؛ الأرجواني الليلكي والأسود الحالك والتيتانيوم الرماد.. هل أعجبتكم الألوان .. إذن ما هو لونكم المفضل؟