تطبيق VUE لإنشاء مقاطع فيديوهات سينمائية قصيرة

تتنافس التطبيقات الموجودة على الهواتف الذكية في تقديمها لمستخدمي الهواتف الذكية التأثيرات المميزة و الفلاتر على الصور و الفيديوهات.  

و يعد تطبيق VUE من أفضل التطبيقات الموجودة في المتاجر الالكترونية في تأثير الفيديوهات حيث ان هذا التطبيق يوفر لك مميزات عديدة و مهمة جدا.

يوفر تطبيق  VUEتأثيرات سينمائية على الفيديو بحيث يمكن صناعة الفيديوهات القصيرة و التي لا تزيد عن 60 ثانية و كأنها تم تصويرها بكاميرا سينمائية او تم عمل لها مونتاج سينمائي.

بالإضافة إلى سهولته و بساطته في دمج المقاطع، يدعم التطبيق إضافة الملصقات التعبيرية مع أكثر من 30 ملصق يمكنك اضافتها للفيديو الذي قمت بتحريره داخل البرنامج فضلاً عن 12 فلتر من الفلاتر المتواجد داخل التطبيق تم اختيارهم بدقة و عناية من ضمنهم فلاتر تعبيرات فنية مثل الرسم و ايضاً فلاتر آثارية و ذلك لتلبية جميع احتياجات المستخدم، مع دعم التطبيق لاستيراد أي فيديو مُخزّن في الهاتف، أو التصوير المباشر سواء عبر الكاميرا الخلفية أو الأمامية.

كذلك يدعم التطبيق أيضًا إضافة الموسيقى، و إضافة النص و تخصيصه سواء حجمًا أو لونًا، مع خيار مشاركة الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي.

أخيرًا تطبيق VUE متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل من على متجر جوجل بلاي و آب ستور