هواوي تعقد اتفاقية تعاون مع العارضة العالمية هيلينا كريستنسن

أعلنت شركة هواوي Huawei عن إبرام اتفاقية تعاون مشتركة عالمية الطابع مع عارضة الأزياء والمصورة الفوتوغرافية الشهيرة هيلينا كريستنسن، وذلك بعد أن أطلقت الحسناء الدانماركية منشوراً عبر قناتها الرسمية على  إنستاجرام جذبت من خلاله انتباه المعجبين والمتابعين. وقد أطلقت كريستنسن من أحد المواقع في عاصمة الموضة باريس منشوراً كشفت فيه النقاب عن تعاونها مع علامة هواوي Huawei وقدمت لمحةً موجزةً عن الإصدار المرتقب للنسخة الجديدة من هاتف هواوي بي 20 ((Huawei P20.

 وبعد عملها الناجح كعارضة أزياء شهيرة مع أبرز دور الموضة العالمية أمثال ’شانيل‘ و’فرساتشي‘ و’هرمز‘؛ رسمت كريستنسن لنفسها مساراً مهنياً جديداً في عالم التصوير الفوتوغرافي.

وتتطلع علامة الهواتف الذكية المرموقة عالمياً في مواصلة طريقها لطرح المزيد من قنوات التفاعل المبتكرة التي تعزز من علاقتها المميزة مع العملاء. ويؤكد تعاون هواوي Huawei مع شخصية مؤثرة بقيمة هيلينا كريستنسن على استمرار الشركة في ترسيخ مفاهيمها المتأصلة حول إضافة قيمة عالية لمفهوم ما يسمى "المعرفة الجمعية"، وذلك استناداً إلى الخبرات العميقة التي يتمتع بها الشركاء لتقديم أفضل المنتجات والابتكارات.