تطبيق "لبيه" للحصول على استشارة مختصة في الوقت المناسب

تلقى الخدمات الإستشارية رواجاً كبيراً في التطبيقات الإلكترونية. و جديد المنصات التي تربط أصحاب المشاكل الشخصية مع المستشار المتخصص لحل المشكلة، نعرفك في تقريرنا اليوم على تطبيق "لبيه" المميز.

يوفر تطبيق "لبيه"  46 مستشارا للمستخدمين للحصول على استشارات عبر هاتفهم في أي وقت بسهولة و ذلك مع الحفاظ على الخصوصية و عدم الكشف عن الهوية أو رقم الهاتف.

عند تحميل التطبيق و تثبيته لأول مرة سيطلب منك ما إذا كنت طالب استشارة أو مستشار مختص في مجال معين، و بعد ذلك يطلب منك تسجيل الدخول بحسابك الإلكتروني او استخدام أحد حساباتك الاجتماعية، و حاليًا يُقدّم التطبيق لك 4 مجالات استشارية و هي "الاستشارات النفسية و العائلية و القانونية و المالية.

بعدها يمكنك تصفح المستشارين في المجال الذي تريده و التي يوفرها التطبيق ثم اختيار المستشار أو الخبير الذي ترغب في الحصول على استشارة منه في أمر خاص، و يتيح التطبيق نبذة عن كل مستشار و خبراته و تقييم العملاء له و تدويناته و الخدمات والمشاكل الأدق التي يختص في تقديم خبرته حولها، و بعدها ما على المستخدم إلا مراسلة هذا المستشار أو الخبير وشرح مشكلته له مع إمكانية إرفاق صورة أو ملف لتوضيح المشكلة و انتظار رد المستشار للتأكد من قدرته على المساعدة، و مع استلام رد الخبير أو المستشار، يمكن للمستخدم طلب الاستشارة و دفع المقابل لتحديد موعد للحصول على مكالمة صوتية أو موعد لقاء في مكتبه حسب الاتفاق لمساعدته في حل مشكلته.

كما و يمكنك وضع أي مستشار في القائمة المفضلة لسهولة الوصول إليه لاحقًا.و يوفر الدفع عبر عدة طرق تشمل البطاقات البنكية و خدمة "سداد".

فما رأيك بتجربة تطبيق "لبيه" بتحميله على أندرويد و  آيفون   .