تطبيق Runtastic Balance Food Tracker & Calorie Counter لمراقبة أنواع الطعام و حساب السعرات الحرارية

الكثير منا يبحث عن تطبيقات فعالة تساعدنا على الالتزام بنظام صحي عبر مراقبة و تتبع المأكولات اليومية. و جديد هذه التطبيقات التي تهتم بصحة و نشاط المستخدم، نعرفك على تطبيق Runtastic Balance Food Tracker & Calorie Counter الجديد من شركة Runtastic و هي إحدى الشركات الرائدة التي تقدم تطبيقات مفيدة.

يقوم التطبيق بتوفير معلومات مهمة عن الأطعمة المحلية، حيث يمكن للمستخدم وبكل سهولة تسجيل ما يأكله من وجبات ليتم حساب القيم الغذائية و السعرات الحرارية المستهلكة و الكربوهيدرات و الدهون و البروتينات و العناصر الأخرى.

و هكذا يساعد تطبيق Runtastic Balance Food Tracker & Calorie Counter على اتخاذ خيارات صحية بناء على حساب عناصر الطعام الأساسية.

و من مميزات التطبيق أنه يمكن للمستخدم تعين الوزن المطلوب، حيث يساعد التطبيق على حساب السعرات الحرارية اليومية و المثالية للوصول للهدف المطلوب، كما يوفر خيار نظام الغذاء المثالي و اختيار القيم و العناصر الغذائية المفيدة و المطلوبة سواء كان هدف المستخدم زيادة الوزن أو التقليل من الوزن.

أخيرًا تطبيق Runtastic Balance Food Tracker & Calorie Counter  متاح للتحميل بشكل مجاني على أندوريد فقط، و يمكن معاينة النسخة التجريبية من خلال الرابط .