آبل تكشف عن مئات الرموز التعبيرية مع إصدار آي أو إس الجديد

كشفت شركة "آبل" عن الرموز التعبيرية الجديدة القادمة إلى هواتف آيفون الذكية و حواسب آيباد اللوحية مع الإصدار الذي يحمل الرقم 11.1 من نظام التشغيل آي أو إس IOS 11.1

و قامت الشركة بتوفير 56 رمزاً تعبيرياً جديداً (إيموجي)، و ضمت المجموعة امرأة ترتدي الحجاب، و رجل بلحية، و امرأة مرضعة، و مسن/مسنة، وتنوعاً عمرياً. كذلك قامت الشركة بتحديث بعض الرموز التعبيرية الموجودة حالياً.

و ستضم المجموعة أبرز الرموز التعبيرية التالية: عبارة "أحبك" بلغة الإشارة الأميركية، رجل بلحية، وعاء، دماغ، امرأة مرضعة، بروكلي، عيدان الأكل الصيني، جوز الهند، كريكت، كوب مع قشة، أداة تجعيد الشعر، طبق "ديم سم" الصيني، ديناصور، قزم، وجه ويد على الفم، جنية، صحن طائر، علبة طعام معلب، كعكة حظ، نظارة أحادية الزجاج، قلب برتقالي، نخيل، شخص مستحم، فطيرة، كعك مملح، وجه مرفوع الحاجبين، متسلق صخور، ساندويشة، وشاح، وجه يُسكت الآخرين، وجه مع نجوم، وجه شتّام، وجه سخيف، تزلج، جوارب، علبة وجبات جاهزة، معطف مطر، ديناصور تي ريكس و غيرها..

هذا، وسوف تبدأ الرموز التعبيرية الجديدة التوفر خلال الأسبوع المقبل مع إطلاق نسخة المعاينة لنظام آي أو إس 11.1، على أن يتم طرحها لعموم المستخدمين مع التحديثات النهائية لنظام آي أو إس، و ماك أو إس، و واتش أو إس.