الهاتف الذكي ” هونر  honor 9 “ الآن متوفر في الإمارات 

أطلقت هونر العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي، هاتفها الذكي المرتقب honor 9 رسمياً في الإمارات. ويجسّد الهاتف الجديد شعار العلامة "للشجعان فقط"، ويبرز نجاح هونر في رفع معايير التصميم والأداء بما يلبي احتياجات الجيل الرقمي عبر منتجاتها المتميزة التي تحقق تجربة متفوقة للمستخدمين وتمثل مصدر إلهام للإبداع وتمكين جيل الألفية.

كاميرا ثنائية العدسة

صمم هاتف honor 9 ليناسب الوتيرة المتسارعة في حياة جيل الألفية، ويتمتع بكاميرا ثنائية العدسة ذات مزايا مطوّرة بدقة 20 + 12 ميغابيكسل إلى جانب جودة استثنائية في الصوت وشريحة Kirin 960 وذاكرة RAM سعة 6 غيغابايت وواجهة المستخدم EMUI 5.1 لمعالجة متينة وسريعة تضمن أداء فائق القوة. كما يرافق الجهاز مساحة تخزين قدرها 128 غيغابايت و 6 غيغابايت مع خيار زيادتها حتى 256 غيغابايت – مما يمنح المستخدمين حرية استكشاف المزيد ويناسب أسلوب حياتهم الحافل ويثري تجربتهم التقنية مع هونر.  

هاتف honor 9 في الإمارات

في تعليقه على الأمر قال كريس سان بايغونغ، نائب رئيس هونر في الشرق الأوسط وإفريقيا: "في أعقاب نجاحه الهائل في الصين، حيث شهدنا بيع مليون جهاز خلال 28 يوماً فقط، لاحظنا طلباً ملموساً على التقنيات الرائدة والتصاميم العصرية للهواتف في الإمارات بشكل خاص، وبهذا يسعدنا أن نلبي ذلك الطلب عبر إطلاق هاتف honor 9 في الإمارات. يدمج الجهاز المبتكر أحدث وأفضل توجهات التصميم والإبداع الحرفي والابتكار التقني ليناسب أسلوب حياة جيل الألفية ويلبي متطلباتهم".  

ظهر زجاجي ثلاثي الأبعاد

وبالإضافة إلى الأداء غير المسبوق، يرتقي جهاز honor 9 بتصميمه إلى مستوى جديد بفضل الظهر الزجاجي ثلاثي الأبعاد، والمصنوع بدقة متناهية من 15 طبقة متقنة وإطار معدني مصقول يمنحه مظهراً جميلاً كما لو كان محاطاً بهالة رقيقة من الضوء. يتوفر الجهاز بلونين جميلين هما الرمادي الثلجي، وهو لون فريد استوحته هونر من التوجهات السائدة في عالم الأزياء، ولون الأزرق الياقوتي المستوحى من زرقة الثلج في المناطق القطبية – وكلا اللونين يعكسان أحدث خطوط الموضة للعام 2017. 

يجمع honor 9 تقنيات الجيل الجديد التي تحقق تجربة متفوقة لمن يجرؤ على إظهار شجاعته، وهو متوفر في كافة المحلات الكبرى ويباع عبر الإنترنت بسعر يبدأ من 1599 درهم إماراتي في دولة الإمارات. 

وفيما يلي مواصفات الجهاز الجديد هونر  honor 9:

- شاشة بتقنية FHD  قياس 5.15  بوصة  1920 x 1080  بدقة  16 M لون و  428 PPI في حين أنها حساسة للمس بعدة مواقع
- حجم الجهاز 147.3  الطول x 70.9  ملم (العرض) x 7.45 ملم (السماكة) و بوزن حوالي 155 (مع البطارية)
- يأتي الجهاز ب نظام التشغيل  Huawei EMUI 5.1 (Android Nougat)
- وبمعالج  Huawei Kirin 960، ثماني النواة   (4x2.4 GHz+4x1.8 GHz)
- بطارية بقوة 3200 ملي أمبير (القيمة النموذجية)
- وذاكرة RAM: 6 جيجابايت، و ROM: 128 جيجابايت مع إمكانية زيادة مساحة التخزين حتى 256 غيغابايت، Micro SD
- كاميرا بـ 12 ميجا بيكسل + 20 ميجا بيكسل عدسة AF بدقة صور  تصل إلى 5120×3840 ودقة فيديو تصل إلى 3840 × 2160, 30fps
- وكاميرا أمامية 8 ميجابيكسل بدقة الصور: تصل إلى  3264×2448 وبدقة فيديو: تصل إلى  1920×1080, 30fps
والأنماط المتوفرة: الرسم بالضوء (مسارات الإضاءة الخلفية للسيارة، الغرافيتي، صقل سطح المياه، مسار النجوم)، نمط التصوير الليلي، الكاميرا الاحترافية، تصوير الفيديو بلمسات احترافية، بانوراما، الوضوح العالي، العلامة المائية، إضافة المقاطع الصوتية، اللقطات الفائقة، التركيز على الابتسامة، ضبط الصوت، التقاط الصور بلمسة، المؤقت الذاتي، الصور بلون واحد، تعديل الوثائق، صور العدسة الافتراضية.  
وصيغ الصور / مقاطع الفيديو / الصوت هي (صيغة الصور الفوتوغرافية: *.jpg) و (صيغة ملفات الفيديو: *.mp4)
ولشبكة الاتصال:  بطاقة SIM الأولى (البطاقة الرئيسية) 4G TD-LTE و بطاقة SIM الثانية (البطاقة الثانوية) 1 3G WCDMA ومزايا اتصال أخرى هي : Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, 2.4G/5G وBluetooth BT4.2 و     USB 2.0 و GPS/Glonass/ BDS
مع أنظمة استشعار بنظام استشعار مقياس التسارع ونظام استشعار المسافة واستشعار الإضاءة المحيطة وجيروسكوب وبوصلة ونظام استشعار المكان ونظام استشعار الليزر

بقي أن نشير إلة أن جهاز هونر  honor 9 الجديد يأتي بلونين هما :الرمادي الثلجي والأزرق الياقوتي