اجعلوا يوم الأم أجمل مع هدية رائعة وهاتفhonor 8 Lite

كشفت honor، العلامة الأولى للهواتف الذكية من هواوي، النقاب عن هاتف honor 8 Lite الجديد، وهو آخرهاتف ذكي سيتم إطلاقه ضمن سلسلة هواتف honor 8. ويأتي إطلاق هاتف honor 8 Lite، الذي يحمل شعار "جمال في متناول يديك"، ليكون الخيار المثالي لهدية يوم الأم بفضل تصميمه الرائع ومزاياه المدهشة وسعره المعقول.

يوفر هاتف honor 8 Liteأحدث مستوياتالأداء العالي والجماليات الجذابةبسعر رائعو مغرٍ، لجيل الألفية العصري من عشاق الإنترنت الراغب في اقتناء هاتف عصري متطور تكنولوجياً بسعر خيالي. ويتميز الهاتف الجديد ذو المظهر الأنيق، بأداء يخطف الأنظار، يدعمه عمر البطارية الطويل والقدرات والوظائف المتطورة للكاميرا.

يأتي هاتف honor 8 Liteبأربعة ألوان، الأزرق والأسود والذهبي والأبيض ومن خلال تصميمه الجذاب المستوحى من المناظر الخلابة والآسرة لوادي أنتيلوب الأمريكي الشهير، تتجلي الجودة الفائقة لهاتف honor 8 Lite في شاشة العرض من الزجاج المزدوج المنحني2.5Dوالهيكل المتأنق المصنوع من المعدن المصقول، كما يمكّنقوامه النحيل البالغ 7.6 مم وحوافه المائلة،من حمله في راحة اليدبسهولة وراحة.

 

 

كاميرا هاتف honor 8 Lite مزودة بوظائف سهلة الإستخدام لإلتقاط ومشاركة أجمل اللحظات، فكاميرته الامامية قوة 8 ميجا بيكسل توفر زاوية تصوير عريضة قياس 77 درجة، فضلاً عن وظيفة إلتقاط صور السيلفي المحدثة عالية البديهية، ما يمكن المستخدمين من إلتقاط صور سيلفي لا تشوبها شائبة بغض النظر عن الأجواء المحيطة. أما كاميرا الهاتف الخلفية قوة 12 ميجا بيكسل بطول بيكسل 1.25 ميكرون، وتركيز بؤري أتوماتيكي مرحلي PDAF ، فتمنحك تجربة إلتقاط صور سريعة وممتعة في جميع الأوقات (يتسارع التركيز البؤري في أقل من 0.3 جزء من الثانية).

هاتف honor 8 Liteمزود بمعالج مركزي ثماني النواة بسرعة 3 جيجا هيرتز وذاكرة عشوائية LPDDR3 وسعة تخزين داخلي 16 جيجا بايت يمكن زيادتها إلى 128 جيجا بايت، ما يمكّن مستخدمي الهاتف من تصفّح تطبيقات متعددة في نفس الوقت دون أية مشكلة.

يعمل هاتف honor 8 Lite بنظام أندوريد المبتكر EMUI 5.0 الذي يضم نظام تعلم ذكي يحقق الأداء الأمثل للهاتف من خلال توفير الخدمات والوظائف وفق احتياجات المستخدم وتحديد قائمة التطبيقات المفضلة إسنتاداًإلى سلوكيات المستخدم مع مرور الوقت، كما يوفر نظام EMUI 5.0 أيضا وظائف مرنة لاستيعاب احتياجات المستخدم، حيث يمكّن الوصول بسهولة إلى 90% من التطبيقات في ثلاث خطوات أو أقل.

يتميز هاتف honor 8 Liteببطارية طويلة العمر قوة 3000 مللي أمبير بكثافة طاقة عالية تبلغ 650WHL.

Related links

خمسة أسباب لشراء هاتف honor 8