تحذيرات أمنية من تحديث واتساب الخاصة بتغيير الحالة

تسبب التحديث الجديد الذي أطلقته إدارة تطبيق واتساب في وقت سابق إلى صدور تحذيرات أمنية متصاعدة، حيث أثار تحديث واتساب الجديد الخاص بضبط الحالة، في إثارة الجدل حول العالم.

تحذيرات أمنية من تحديث واتساب الجديد

التحديث الجديد لبرنامج واتساب تسبب في إطلاق أسئلة واستفسارات، وأهم ما سبب القلق هو انتهاك الخصوصية والمخاوف من عدم التمكن من الحفاظ عليها، وانتشر عدد من التحذيرات الأمنية على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تقول إن كافة جهات الاتصال سوف تتمكن من رؤية ما سوف ترسله من حالة عبر الكاميرا الخاصة بجهازك إذا لم تقم بتحديد إجراءات الخصوصية.

اتهام فيسبوك بتقليد سناب شات

يشار هنا أن شركة فيسبوك المالكة لتطبيق واتساب عازمة على تحويل جميع تطبيقاتها إلى "سناب شات"، بعد أن بدأ تطبيق واتساب ميزة تسمح للمستخدمين بإضافة مقاطع الفيديو وصور GIF  ورسومات أو كتابات على الصور التي ستختفي بعد 24 ساعة على غرار خاصية  "Stories"  لدى سناب شات.

فيسبوك عرض شراء سناب شات مقابل 3 مليار دولار

وستسمح الميزة الجديدة للمستخدمين بإضافة نص أو رموز تعبيرية على الصور تماما كما هو موجود على سناب شات، ويشار هنا أن فيسبوك كانت قد عرضت شراء سناب شات في العام 2013 مقابل 3 مليارات دولار، لكن عرضها قوبل بالرفض، ويعتقد الخبراء أن قيمة سنا بشات حاليا تقدر ب أكثر من ـ 4 مليار دولار.

واتساب تطلق تحديثا جديدا لتغيير الحالة بصورة أو فيديو

"واتساب" يتيح المكالمات المرئية على أندرويد

الملايين سيحرمون قريباً من تطبيق واتساب